تورينو يطيح ببطل إيطاليا ميلان مبكراً من سباق الكأس

12 يناير 2023
تورينو يحقق الفوز على ميلان بعشرة لاعبين (جوناثان موسكرو/Getty)
+ الخط -

ودع نادي ميلان الإيطالي الأربعاء، مسابقة كأس إيطاليا مبكرا بعد أن انهزم على ملعبه سان سيرو وأمام جماهيره بهدف دون رد، أمام نادي تورينو ضمن الدور ثمن النهائي للمسابقة.

وسجل اللاعب الفرنسي الشاب ميشيل أدوبو، هدف الفريق الضيف في الدقيقة 114 من الحصص الإضافية، بعد أن انتهت المباراة في وقتها القانوني بنتيجة التعادل السلبي دون أهداف، وذلك إثر هجمة عكسية قادها مواطنه براين جيبت بايي بعد ثلاث دقائق فقط من دخوله مكان زميله العاجي ويلفريد سينغو.

وأظهر تورينو روحا قتالية كبيرة في المباراة، خصوصاً أنه أنهاها بعشرة لاعبين منذ الدقيقة السبعين، بعد إقصاء لاعبه العاجي كوفي دجيدجي إثر حصوله على البطاقة الصفراء الثانية، ليحقق الفريق فوزا تاريخياً على الروسونيري، غاب عنه على ملعب سان سيرو منذ 38 عاماً وتحديدًا منذ عام 1985.

وأبقى بطل إيطاليا في الموسم الماضي على أبرز نجومه على بنك البدلاء، ورغم دخول إسماعيل بن ناصر وأولفييه جيرو وتيو هيرنانديز في الشوط الثاني، إلا أنه عجز عن تحقيق الفوز.

وسيواجه تورينو خلال الدور المقبل الفريق المتأهل من المباراة التي ستدور بين فيرونتينا وسامبدوريا، يوم الخميس في ملعب الفيولا.

فرق
المساهمون