تورام في الإنتر لإنهاء أزمة الفرنسيين مع "نيراتزوري"

27 يونيو 2023
الإنتر تعاقد مع عدد كبير من اللاعبين الفرنسيين (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

كسب إنتر ميلانو، وصيف بطل أوروبا، الصراع مع جاره نادي ميلان، وفاز بصفقة اللاعب الفرنسي ماركيس تورام، مهاجم بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، في صفقة انتقال حرّ.

ووفق مصادر قناة "سكاي سبورتس" الإيطالية، فإن تورام انضم للإنتر لمدة موسمين، بعد أن اجتاز الاختبار الطبي بسلام، وبالتالي سيحيي ذكريات اللاعبين الفرنسيين في الإنتر، باعتبار أن الفريق ضم طوال سنوات طويلة نجوم المنتخب الفرنسي.

وباستثناء يوري دجوركاييف، الذي كان لاعباً مميزاً في الجيل الذهبي السابق، حيث كوّن برفقة البرازيلي رونالدو ثنائياً هجومياً قوياً، فإن بقية النجوم لم تترك أثراً كبيراً مثل لوران بلان وميكاييل سيلفستر وباتريك فيرا والحارس سيباستيان فراي وكامارا، وغيرهم من الأسماء التي لعبت للإنتر ورحلت سريعاً رغم قيمة الصفقات وأهميتها.

وسيكون التحدي الأول لتورام، هو إثبات نفسه في هجوم الإنتر، نظراً إلى المنافسة القوية التي سيجدها بما أن الإنتر ينوي الإبقاء على البلجيكي روميلو لوكاكو الذي سيشكل ثنائياً قوياً برفقة الأرجنتيني لاوتارو مارتينز، وهو الثنائي الذي سيقود الهجوم.

أما التحدي الثاني، فسيكون إنهاء اللاعبين الفرنسيين مع الفريق، فقد فشلوا جميعهم في تقديم الإضافة، وخاصة قيادة الفريق إلى الحصول على الألقاب المهمة، ذلك أن دجوركاييف هو الوحيد الذي تجاوز 150 مباراة مع "نيراتزوري" وسجل قرابة 40 هدفاً.

أما التحدي الثالث، فسيكون إحياء أفضل ذكريات تألق والده ليليان تورام مدافع بارما ويوفنتوس سابقاً، الذي كان واحداً من أفضل المدافعين في الدوري الإيطالي، وتألق بشكل كبير قبل الانتقال إلى نادي برشلونة.

فرق
المساهمون