توتنهام يستفز أرسنال بتقديم لاعب جديد بطريقة غريبة

30 اغسطس 2020
دوهرتي يشكل إضافة لتشكيلة المدرب مورينيو (Getty)
+ الخط -

أعلن نادي توتنهام هوتسبيرز رسمياً ضمّ الظهير الأيمن الإيرلندي، ماتيو دوهرتي بعقد لأربعة أعوام، قادماً من وولفرهامبتون في صفقة قدرت قيمتها بحوالي 15 مليون يورو، وفقاَ لتقارير إعلامية بريطانية.

وحملت عملية الإعلان عن هذه الصفقة من نادي توتنهام لقطة غريبة تمثلت في دفع النادي اللندني اللاعب لحذف تغريدات قديمة له على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "التويتر" يبدي فيها حبّه للجار والغريم اللدود أرسنال.

وكان دوهرتي قد نشر عام 2012 بعض التغريدات يعلن فيها عشقه وولاءه لنادي أرسنال، من بينها التي تقول: "أحب المدفعجية إلى الأبد وإلى الأبد"، وهو ما جعل جماهير أرسنال تسارع للسخرية من نظرائها في توتنهام عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ونقلت صحيفة "ميرور" البريطانية تصريحات اللاعب بعد انتقاله لتوتنهام حيث قال: "أنا فخور جداً بالانضمام إلى نادٍ كبير مثل توتنهام، لديهم أفضل ملعب في العالم وربما أفضل ملعب تدريب في العالم كذلك، لقد كنت سعيداً جداً بعدما سمعت عن اهتمام النادي بخدماتي".

ميركاتو
التحديثات الحية

 

ويعد دوهرتي ثاني لاعب ينضم لتشكيلة المدير الفني جوزيه مورينيو، بعد لاعب ساوثهامبتون إيميل هوبيرغ، في انتظار ضم لاعبين جدد من أجل الظهور بوجه أفضل في "البريميرليغ" الموسم المقبل.

*Delete* 😬

Posted by Tottenham Hotspur on Sunday, August 30, 2020
المساهمون