تقرير مساعد حاليلوزيتش يبعد لاعباً بارزاً عن المنتخب المغربي

31 ديسمبر 2020
حاليلوزيتش يُحضر المنتخب المغربي بقوة (Getty)
+ الخط -

كلف  البوسني وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب المغربي مساعديه مصطفى حجي وستيفان جيلي بإعداد تقارير فنية، لرصد مستوى المحترفين المغربيين الذين يلعبون في مختلف الدوريات في القارة الأوروبية.

وعلم "العربي الجديد" من مصدر مقرب من حاليلوزيتش أن الفرنسي جيلي عضو الطاقم الفني رفع تقريراً أسود بخصوص اللاعب المغربي فيصل فجر لاعب سيفاس سبور التركي، وذلك انطلاقاً من حضور الأخير في معسكر المنتخب المغربي لمواجهة أفريقيا الوسطى إلى حين عودته إلى الدوري التركي.

ولم يُقدم  فيصل فجر أداء يشفع له بارتداء قميص  منتخب بلاده، رغم السنوات التي قضاها لاعباً مع المغرب، إذ كان من أبرز اللاعبين الذين كان يعتمد عليهم المدير الفني السابق، الفرنسي هيرفي رينار.

وتضمن التقرير الذي رفعه مساعد حاليلوزيتش عدم مبالاة اللاعب فيصل فجر خلال تدريبات المنتخب المغربي الأول، لذلك قرر المدير الفني البوسني إيجاد بديل له خلال شهر آذار/مارس المقبل، إذ سيواجه المنتخب المغربي منتخبي موريتانيا وبوروندي في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس أمم أفريقيا.

يُذكر أن فيصل فجر لعب المنتخب المغربي الأول 37 مباراة وسبق له التألق رفقة  عدة أندية إسبانية لعب لها مثل خيتافي وإلتشي وديبورتيفو لاكورونيا و فريق كان في الدوري الفرنسي، قبل أن ينتقل مؤخراً لفريق سيفاس سبور التركي الذي وقع رفقته عقداً يمتد إلى غاية شهر حزيران/يونيو عام 2022.

المساهمون