تقرير طبي يوصي حاليلوزيتش بعدم إشراك مهاجم بارز ضد السودان

08 نوفمبر 2021
منتخب المغرب سيفتقد لجهود النصيري (إيان والتون/Getty)
+ الخط -

شرع لاعبو المنتخب المغربي الأول، الإثنين، في التوافد على مركز محمد السادس لكرة القدم من أجل خوض معسكر تدريبي رفقة "أسود الأطلس"، استعداداً لمواجهة السودان وغينيا، في 12 و16 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري، في إطار الجولتين الخامسة والسادسة من تصفيات كأس العالم 2022.

وعلم "العربي الجديد" بأن إدارة نادي إشبيلية الإسباني وجهت خطاباً للاتحاد المغربي لكرة القدم، تطلب من خلاله ضرورة عدم إشراك اللاعب يوسف النصيري في المواجهة المقبلة أمام "صقور الجديان" بملعب الأمير مولاي عبد الله بالرباط لعدم تماثله للشفاء تماماً، لمعاناته من إصابة عضلية في القدم اليسرى.

ومباشرة بعد وصوله إلى المغرب، رفقة زميله داخل الفريق الأندلسي ياسين بونو ومنير الحدادي، سيتم الكشف عن الحالة الصحية للاعب يوسف النصيري من قبل طبيب المنتخب المغربي سعيد زكيني، برغبة من البوسني وحيد حاليلوزيتش، الذي يطالب دائماً الجهاز الطبي للمنتخب المغربي بفحص جميع اللاعبين قبل خوض التدريبات، بمن فيهم العناصر التي تحمل معها مبررات طبية من أنديتها تمنع عليها الانتظام في معسكر المنتخب.

وكان يوسف النصيري قد غاب عن المباريات الأخيرة التي لعبها المنتخب المغربي أمام غينيا بيساو وغينيا، ليتألق محله مواطنه أيوب الكعبي، مهاجم هاتاي سبور التركي، الذي تمت دعوته من جديد ليكون حاضرا مع المجموعة المغربية.