تغييرات طرأت على تشكيلة منتخب مصر.. إليكم التفاصيل

18 سبتمبر 2022
محمد صلاح على رأس قائمة الفراعنة (إسلام صفوت/Getty)
+ الخط -

اختار الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا، 27 لاعباً للمشاركة في معسكره الحالي، استعداداً لخوض وديتي النيجر وليبيريا المقررتين في يومي 23 و27 سبتمبر/أيلول الجاري على استاد الإسكندرية، ضمن استعدادات المنتخب لتصفيات كأس أمم أفريقيا 2024 في ساحل العاج.

واستدعى المدير الفني روي فيتوريا على رأس قائمة منتخب مصر، محمد صلاح نجم ليفربول الإنكليزي وهداف المنتخب وقائده.

وضمّت القائمة التي جرى الإعلان عنها، مساء اليوم الأحد، كلاً من محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي في حراسة المرمى، وكريم فؤاد وعمر جابر وعلي جبر وأحمد حجازي ومحمد عبد المنعم وأسامة جلال ومحمود الونش ومحمد حمدي وأحمد أبو الفتوح، وحمدي فتحي وطارق حامد وأيمن أشرف ومحمود حمادة وإمام عاشور وإسلام عيسى وأحمد سيد زيزو ومحمد إبراهيم، ومحمد صلاح وعبد الرحمن مجدي وأحمد حسن كوكا ومروان حمدي ومصطفى محمد وعمر مرموش ومحمود حسن تريزيغيه.

وكان المدير الفني للمنتخب المصري روي فيتوريا أعلن، في وقت سابق، عن قائمة أولية، قبل أن يصار إلى تصفية اللاعبين إلى 27 لاعباً.

وتضمّ قائمة المنتخب بعض اللاعبين الجدد، مثل كريم فؤاد وعبد الرحمن مجدي ومحمود حمادة وأسامة جلال، ممن يراهن عليهم المدرب البرتغالي ضمن خطة تجديد دماء صفوف المنتخب المصري في الفترة المقبلة.

وتمثّل مباراتا النيجر وليبيريا ضربة بداية المنتخب مع مدربه البرتغالي الجديد روي فيتوريا بعد توليه المسؤولية مؤخراً.

المساهمون