تعرّف إلى موعد ديربي الغضب في ميلانو بتوقيتك المحلي

17 أكتوبر 2020
ميلان يبحث عن الثأر من الإنتر في الديربي (العربي الجديد)
+ الخط -

تترقب الجماهير الرياضية العالمية مساء اليوم السبت، المواجهة القوية المرتقبة في ديربي ميلانو، بين ناديي إنتر وضيفه الثقيل " الروسونيري" على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الأسبوع الرابع في الدوري الإيطالي لكرة القدم بموسم 2020/2021.

ويدخل إي سي ميلان ديربي الغضب وفي جعبته 9 نقاط، بعدما استطاع تحقيق الفوز في 3 مواجهات متتالية، ليحل في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، خلف أتلانتا المتصدر بفارق الأهداف، فيما يملك الإنتر 7 نقاط فقط، نتيجة انتصاره في مباراتين، وتعادل وحيد.

واستعاد نادي ميلان خدمات نجمه السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش، الذي غاب عن فريقه في الفترة الأخيرة، نتيجة إصابته بفيروس كورونا، وذهابه إلى الحجر الصحي الذاتي في 24 سبتمر/أيلول الماضي، حتى يتعافى من الوباء العالمي.

لكن نادي إنتر ميلان بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، سيدخل الديربي وفي كتيبته نقص عددي من أعضاء تشكيلته الأساسية، بعدما أصيبوا بفيروس كورونا، وهم أليساندرو باستوني، والسلوفاكي ميلان شكرينيار، والبلجيكي رادجا ناينغولان، والروماني أندري رادو، وروبرتو غاليارديني، والإنكليزي آشلي يونغ.

ولم يفز ميلان على غريمه التاريخي الإنتر منذ موسم 2017، إذ شهد الانتصار الوحيد له بهدف من دون مقابل في ربع نهائي بطولة كأس إيطاليا، قبل أن يخسر جميع المواجهات المباشرة معه في منافسات الدوري الإيطالي.

ويسعى رفاق النجم السويدي المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش إلى الثأر في ديربي الغضب ضد خصمه اللدود الإنتر، لأن الانتصار الأخير في الدوري كان قبل 4 سنوات، عندما استطاع التغلب عليه بثلاثة أهداف مقابل لا شيء في ملعب "سان سيرو".

المساهمون