تعرّف إلى تشكيلة منتخب المغرب المنتظرة ضد البيرو

26 مارس 2023
يستعد منتخب المغرب لخوض مواجهة ودية ضد البيرو (فاضل سيينا/فرانس برس)
+ الخط -

يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب البيرو، الثلاثاء المقبل، في العاصمة الإسبانية مدريد، على أرضية ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، في ثاني اختبار ودي لـ"أسود الأطلس" بعد المباراة الأولى، التي فاز من خلالها زملاء حكيم زياش على البرازيل، السبت، بهدفين لواحد في ملعب طنجة الكبير.

وألمح المدير الفني للمنتخب المغربي الأول وليد الركراكي، في المؤتمر الصحافي الذي عقده بعد المباراة التي انتصر فيها على البرازيل، إلى رغبته في منح الفرصة لعدد من اللاعبين الجدد، حتى يخوضوا المواجهة الودية القادمة ضد منتخب البيرو.

وأكد مصدر مقرب من وليد الركراكي لـ"العربي الجديد" أن مدرب منتخب المغرب سيعتمد على الحارس منير المحمدي بدلاً من زميله ياسين بونو، الذي وقع في مباراة البرازيل الأخيرة في بعض الأخطاء، فيما سيعود المدير الفني إلى الاعتماد على القائد رومان سايس مع أكرد في قلب الدفاع، في حين سيجلس أشرف حكيمي على مقاعد البدلاء.

وسيقوم الركراكي بمنح الفرصة لنصير مزراوي، ثم يحيى عطية الله أو الشاب أيوب عمراوي في مركز الظهير الأيسر، فيما سيكون من المنتظر أن يعتمد المدير الفني في خط الوسط على عبد الحميد صابيري أساسياً مع بلال الخنوس وسفيان أمرابط، إلى جانب عبد الصمد الزلزولي وحكيم زياش، ثم وليد شديرة كمهاجم رأس حربة.

المساهمون