تعرف على مكافأة لاعبي سيراليون بعد التعادل أمام الجزائر

11 يناير 2022
خطف منتخب سيراليون تعادلاً سلبياً أمام منتخب الجزائر (تشارلي تريبالوي/فرانس برس)
+ الخط -

حقق منتخب سيراليون تعادلاً سلبياً ثميناً أمام منتخب الجزائر حامل لقب كأس أفريقيا، في المواجهة القوية التي جمعت بينهما، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات، بالمسابقة القارية، المقامة حالياً في الكاميرون.

وكشف موقع "كام فوت" الكاميروني، أنّ لاعبي منتخب سيراليون، سيحصلون من قبل الاتحاد المحلي في بلادهم، على مكافآت، بعدما استطاعوا خطف نقطة ثمينة، أمام منتخب الجزائر بطل النسخة الماضية في كأس الأمم الأفريقية.

وتابع أنّ كل لاعب في منتخب سيراليون سيحصل على 860 ألف فرنك أفريقي، ما يعادل 1500 دولار أميركي، كمنحة مقدمة من اتحاد الكرة المحلي، نتيجة تعادلهم السلبي أمام منتخب الجزائر في كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم.

وأوضح أنّ الاتحاد السيراليوني لكرة القدم، كان قد وعد لاعبي منتخب بلاده، بأنهم سيحصلون على مليونين و600 ألف فرنك أفريقي، ما يعادل 4500 دولار أميركي، في حال فوزهم على منتخب الجزائر في المباراة.

يذكر أنّ منتخب سيراليون تنتظره مواجهة صعبة أمام منتخب ساحل العاج، يوم الأحد المقبل، ضمن المجموعة الخامسة، فيما سيكون منتخب الجزائر على موعد مع المباراة ضد غينيا الاستوائية في نفس اليوم، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في كأس الأمم الأفريقية.

المساهمون