تعرف على ترتيب أكثر أقمصة اللاعبين مبيعاً ومن بينها قميص صلاح

10 نوفمبر 2023
تألق بيلنغهام جعل قميصه الأكثر مبيعاً (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

تعبر جماهير كرة القدم عن شغفها بأنديتها ووفائها لها من خلال الإقبال بكثافة على شراء أقمصة لاعبيهم المفضلين، رغم أن أسعار هذه الأقمصة قد ارتفعت بشكل ملحوظ خلال الأشهر الأخيرة.

وكشف موقع 90 دقيقة الفرنسي، الخميس، عن ترتيب أكثر اللاعبين الذين أقبلت الجماهير على شراء أقمصتهم، خلال الشهر الماضي أكتوبر/تشرين الأول 2023.

واحتل اللاعب الدولي الإنكليزي لفريق ريال مدريد الإسباني جود بيلنغهام المركز الأول، لا سيما بعد المستويات القوية التي أظهرها في بداية الموسم مع الفريق الملكي، الذي انتقل إليه في فترة الانتقالات الصيفية الماضية قادما من فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وتفوق بيلنغهام على النرويجي إرلينغ هالاند، لاعب فريق مانشستر سيتي الإنكليزي، بينما حل ثالثا النجم الفرنسي لفريق باريس سان جيرمان كيليان مبابي، في حين احتل لاعب مانشستر يونايتد الإنكليزي ماركوس راشفورد المرتبة الرابعة.

وفي بقية الترتيب، جاء الكوري الجنوبي سون هيونغ مين خامسا، واحتل اللاعب المصري محمد صلاح المرتبة السادسة، في حين جاء كيفين دي بروين سابعاً، وعادت المرتبة الثامنة لأليخاندرو غارناتشو لاعب مانشستر يونايتد، واحتل بوكايو ساكا نجم نادي أرسنال المرتبة التاسعة في الترتيب الذي جاء فيه البرازيلي فينيسيوس جونيور في المركز العاشر.

المساهمون