تعرف على المنتخب بطل العالم الذي يريد التعاقد مع غوارديولا في مفاجأة كبيرة

07 ابريل 2022
هل يترك غوارديولا فريق مانشستر سيتي؟ (توم فلاتهيرز/Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة ماركا الإسبانية، الخميس، عن خبر مفاجئ لجماهير كرة القدم في العالم، والذي يتعلق بهوية المدرب الجديد القادم للمنتخب البرازيلي بعد نهاية مونديال قطر 2022، خصوصاً أنه أحد مدربي الأندية الإنكليزية الكبيرة.

ووفقاً للتفاصيل التي نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية، فإن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم تواصل مع المدرب الإسباني بيب غوارديولا، لخلافة المدرب البرازيلي الحالي تيتي، الذي من المتوقع أن يُغادر منصبه بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم 2022.

وفي وقت يضع المنتخب البرازيلي كل تركيزه من أجل التتويج بلقب بطولة كأس العالم 2022، يُفكر الاتحاد البرازيلي منذ الآن في تأمين المستقبل، وذلك عبر تحديد هوية المدرب خليفة تيتي، واسم غوارديولا هو الأبرز حالياً.

ويأتي طرح اسم غوارديولا، وفقاً لصحيفة ماركا الإسبانية، بعد ما ذكرته صحيفة غلوبو إسبورتي البرتغالية عن أن مدرب منتخب السامبا تيتي سيرحل بعد نهاية منافسات بطولة كأس العالم مباشرةً، حتى لو تُوجت البرازيل باللقب السادس في تاريخها.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن الاتحاد البرازيلي تواصل مع شقيق غوارديولا ووكيل أعماله بيري، من أجل تقديم عرض رسمي لقيادة منتخب البرازيل حتى بطولة كأس العالم 2026، في حين أن الراتب المُتوقع دفعه هو 12 مليون يورو، وهو أقل بحوالي 8 ملايين يورو من الراتب الذي يتقاضاه مع فريق مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون