تعرف على الفريق الجديد للموهبة الجزائرية زرقان

27 يونيو 2021
زرقان اختار الاحتراف في الدوري البلجيكي (Getty)
+ الخط -

 

أعلن نادي سبورتينغ شارلوروا البلجيكي ضمه موهبة الدوري الجزائري آدم زرقان من نادي بارادو، حيث توصل الناديان إلى اتفاق بعد أيام من المفاوضات الشاقة بين إدارتي الفريقين لتحديد صيغة الصفقة.

ونشر نادي سبورتينغ شارلوروا رسالة ترحيبية بآدم زرقان على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وهذا بعد أن وقع اللاعب عقداً لـ4 سنوات مع استفادة نادي بارادو من نسبة مالية في حال تحويله لنادٍ آخر في المواسم المقبلة.

وأكدت مصادر "العربي الجديد" والقريبة من نادي بارادو أن اللاعب، وقبل الاتفاق مع نادي شارلوروا، كان قد تفاوض مع العديد من الأندية الأوروبية، على غرار جينك البلجيكي وسالزبورغ النمساوي وكذلك سبورتينغ لشبونة البرتغالي، قبل أن ينتهي به المطاف في فريق شارلوروا، الذي لعب له العديد من اللاعبين الجزائريين سابقاً، أبرزهم عدلان قديورة ونصر الدين كراوش.

وكان العديد من اللاعبين قد احترفوا من نادي بارادو في السنوات الماضية، على غرار رامي بن سبعيني مدافع بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني، وثنائي نادي نيس الفرنسي يوسف عطال وهشام بوداوي، ليصبحوا كذلك من اللاعبين المهمين في تشكيلة المنتخب الجزائري.

وحظي آدم زرقان (21 عاماً) بثقة المدير الفني جمال بلماضي الذي كان قد استدعاه إلى معسكر شهر مارس/ آذار الماضي، قبل أن يتركه تحت تصرف مجيد بوقرة، مدرب المنتخب المحلي، في المباراة الأخيرة التي لعبت ضد ليبيريا على ملعب وهران الجديد.

المساهمون