تعرف إلى موعد المباراة المقبلة لمنتخب المغرب قبل مونديال قطر

22 أكتوبر 2022
سيُحاول منتخب المغرب التحضير بأفضل طريقة للمونديال (Getty)
+ الخط -

يُواصل الاتحاد المغربي لكرة القدم اتصالاته المكثفة من أجل برمجة مباريات ودية إعدادية لمنتخب أسود الأطلس في الفترة المقبلة، تأهباً للمشاركة في مونديال قطر 2022.

ويحضر المنتخب المغربي في المجموعة السادسة في منافسات مونديال قطر إلى جانب منتخبات كرواتيا وبلجيكا وكندا، ما يتطلب من زملاء أشرف حكيمي بذل مجهود كبير من أجل محاولة خطف بطاقة التأهل إلى الدور الثاني وتكرار إنجاز مونديال المكسيك عام 1986.

ووفقاً لمعلومات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" السبت من مصدر مقرب لمحيط الاتحاد المغربي، رفض ذكر اسمه، فإن المباراة المقبلة من المتوقع أن تكون في الإمارات العربية المتحدة، التي ربما تشهد معسكراً إعدادياً لمنتخب أسود الأطلس قبل السفر إلى قطر للمشاركة في المونديال.

وأوضح المصدر نفسه أن المنتخب المغربي سيخوض مباراته الإعدادية المقبلة بنسبة كبيرة في الـ17 من شهر نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل في الإمارات، أمام أحد المنتخبات الأوروبية، في انتظار أن يتوصل اتحاد الكرة المحلي إلى اتفاق مع المنتخب الذي يرغب في مواجهته، بعدما صرف النظر عن مواجهة منتخب الدنمارك الذي لم تنجح المفاوضات معه حتى الآن.

وأشار المصدر نفسه إلى أن المنتخب المغربي من المنتظر أن يخوض مباراتين وديتين قبل المونديال، أمام منتخب من أوروبا وآخر من القارة الأفريقية، وهي الفترة التي سيضع خلالها المدير الفني وليد الركراكي آخر اللمسات على التشكيلة التي سيعتمد عليها في النهائيات.

والجدير بالذكر أن المنتخب المغربي واجه في آخر مباراتين وديتين منتخبي تشيلي وباراغواي في إسبانيا، إذ فاز على الأول بهدفين دون مقابل، في حين تعادل أمام منتخب الماتادور دون أهداف.

المساهمون