تطورات جديدة في علاقة الخزري مع سانت إتيان فهل يستمر مع الفريق؟

08 ابريل 2022
هل يبقى وهبي الخزري مع فريقه في الموسم القادم؟ (مارسيو ماشادو/Getty)
+ الخط -

يسود الغموض مستقبل نجم منتخب تونس لكرة القدم وهبي الخزري مع فريقه سانت إتيان الفرنسي، تزامناً مع اقتراب نهاية عقده في 30 يونيو/حزيران المقبل، أي بعد نهاية الموسم الحالي 2021-2022.

وكشف مصدر مقرب من اللاعب التونسي، في تصريحات خص بها "العربي الجديد"، أن إدارة فريق سانت إتيان اجتمعت بالخزري في الأيام القليلة الماضية وبدأت المفاوضات معه لتحديد مستقبله مع الفريق، وخصوصاً أنه يمثل ركيزة أساسية، بتسجيله 9 أهداف خلال هذا الموسم.

ويبدو أن إدارة النادي اتفقت مع وهبي على تأجيل حسم علاقته بالفريق إلى ما بعد نهاية الموسم، إذ إن بقاء سانت إتيان في الدوري الفرنسي الممتاز سيجعل فرضية التجديد واردة جداً، تزامناً مع رغبة اللاعب التونسي في مواصلة العيش في فرنسا، بما أن عائلته تفضّل البقاء هناك.

وتبحث إدارة فريق سانت إتيان بشأن خفض قيمة عقد الخزري الجديد، بما أن الأخير يعد أغلى لاعب في الفريق، إذ يتقاضى 290 ألف دولار في الموسم الواحد، وذلك من الأسباب الرئيسة التي جعلت النادي الفرنسي غير متحمس لتجديد التجربة مع وهبي في وقت سابق.

وكانت أندية تركية وأخرى خليجية قد عبرت عن رغبتها في استغلال وضعية الخزري وضمه في صفقة انتقال حر، لكن لاعب منتخب تونس يستبعد تماماً فكرة اللعب في أحد الدوريات العربية.