تصفيات يورو 2024: فرنسا لمتابعة العروض القوية وهولندا للتعويض

07 سبتمبر 2023
يسعى المنتخب الفرنسي لحصد النقطة رقم 15 في التصفيات (Getty)
+ الخط -

يعود المنتخب الفرنسي إلى الحضور الدولي من جديد في مواجهة منتخب أيرلندا، وذلك في إطار الجولة الخامسة من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى بطولة "يورو 2024"، حيثُ يسعى لمتابعة عروضه القوية في المجموعة الثانية بعد تحقيق العلامة الكاملة حتى الآن.

ويسعى المنتخب الفرنسي لتحقيق فوزه الخامس توالياً في منافسات المجموعة الثانية في التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى "يورو 2024"، عندما يواجه منتخب أيرلندا على أرضه في ملعب "ستاد فرنسا" (9:45 بتوقيت مكة المكرمة)، وبالتالي رفع رصيده إلى 15 نقطة كاملة والاقتراب أكثر من التأهل إلى البطولة الأوروبية في الصيف القادم.

وفي نفس المجموعة، يتطلع المنتخب الهولندي لتعويض خيبة الأمل التي تعرض لها بعدما خسر بمباراة وفاز في أخرى وجمع 3 نقاط في أول جولتين، وسيواجه منتخب "الطواحين" منافسه منتخب اليونان الذي يملك 6 نقاط في الوصافة من 3 مباريات (9:45 بتوقيت مكة المكرمة)، ويعرف المنتخب الهولندي أن أي تعثر سيُعقد مهمة التأهل إلى البطولة الأوروبية.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وفي نفس اليوم، يسعى منتخب تشيكيا لرفع رصيده إلى 10 نقاط في الصدارة من 4 مباريات، في حين يسعى منتخب بولندا لاستعادة التوازن وتحقيق الفوز على منافسه جزر الفارو، من أجل تدارك الموقف بسرعة ورفع رصيده إلى 6 نقاط قبل فوات الأوان وفقدان حظوظ التأهل إلى البطولة الأوروبية.

المساهمون