تشلسي يثير استياء حاليلوزيتش بسبب حكيم زياش

26 مارس 2021
حكيم زياش نجم فريق تشلسي الإنكليزي (Getty)
+ الخط -

أثارت إدارة فريق تشلسي الإنكليزي، استياء البوسني، وحيد حاليلوزيتش، مدرب منتخب المغرب المتواجد حالياً في موريتانيا لقيادة المنتخب في مواجهة منتخب "المرابطون" في العاصمة نواكشوط في إطار الجولة الخامسة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا.

وعلم "العربي الجديد"، بأن حاليلوزيتش، استشاط غضباً بعدما علم برغبة فريق "البلوز"، في عودة النجم حكيم زياش إلى لندن، مباشرة بعد خوضه مباراة المنتخب المغربي أمام نظيره الموريتاني، دون أن يتواجد في مباراة الجولة السادسة، من تصفيات "الكان" التي يواجه فيها المغرب منافسه منتخب بروندي الثلاثاء المقبل.

وحتى هذه اللحظة لم يمنح الجهاز التدريبي للمنتخب المغربي، الضوء الأخضر للاعب حكيم زياش، كي يُغادر موريتانيا نحو إنكلترا مباشرةً بعد نهاية المباراة، في انتظار القرار الحاسم الذي سيتخذه حاليلوزيتش، سواء بالإبقاء على اللاعب مع المجموعة المغربية أو السماح له بالمغادرة.

وفي هذا الإطار كشفت مصادر من داخل بعثة المنتخب المغربي، المتواجد حالياً في موريتانيا بأن المدرب حاليلوزيتش، يلح كثيراً على ضرورة تواجد حكيم زياش في المباراة الثانية، ما دام أن تواجده قانوني مع منتخب بلاده، و"فيفا" تسمح له في الوقت الحالي بذلك.

وهذا الأمر جعل المدرب البوسني، وحيد حاليلوزيتش، متشبتاً بقرار بقاء حكيم زياش، خاصة وأن كل المحترفين المغاربة في أوروبا، سمحت لهم أنديتهم بخوض مباراتين في فترة التوقف الدولي وليس مباراة واحدة فقط، ثم العودة لبلد الإقامة بعد ذلك.

المساهمون