تشكيلة الوداد والأهلي المتوقعة في إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا

09 يونيو 2023
الأهلي حسم لقاء الذهاب لمصلحته (أيمن عارف/ Getty)
+ الخط -

بدأ العد العكسي للمباراة المنتظرة بين الوداد الرياضي البيضاوي وضيفه الأهلي المصري، المقررة الأحد، في ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، لحساب إياب نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا، وهي المواجهة التي تخطف الأنظار في القارة السمراء.

وحسم الأهلي مباراة الذهاب لصالحه بهدفين مقابل هدف واحد، باستاد القاهرة الدولي، ما يزيد من إثارة لقاء العودة، إذ يسعى الفريق المغربي إلى استغلال عاملي الأرض والجمهور لتحقيق الفوز والاحتفاظ باللقب، في حين يُعول الأهلي على خبرة لاعبيه والمدرب السويسري مارسيل كولر، للعودة بالكأس القارية من المغرب.

ويُنتظر أن تعرف مباراة الإياب بعض التغييرات على مستوى تشكيلتي الفريقين، أبرزها العودة المرتقبة لحارس مرمى الأهلي محمد الشناوي، الذي غاب عن لقاء الذهاب بسبب عدم الجاهزية، في حين يغيب زهير المترجي لاعب الوداد بداعي الإصابة.

ويكشف "العربي الجديد"، حسب مصادر مقربة لفريقي الوداد الرياضي المغربي والأهلي المصري، عن التشكيلة المتوقعة في مواجهتهما ضمن إياب نهائي بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

وبالنسبة لتشكيلة الوداد، فتتألف من يوسف مطيع في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: أمين فرحان، أرسين زولا، يحيى عطية الله، أيوب العملود، وفي الوسط: يحيى جبران، رضا الجعدي، أيمن الحسوني، وفي الهجوم: محمد أوناجم، سامبو بولي جونيور، سيف الدين بوهرة.

أما في تشكيلة الأهلي، ففي حراسة المرمى: محمد الشناوي، وبخط الدفاع: علي معلول، محمد هاني، محمد عبد المنعم، محمود متولي، وفي الوسط: مروان عطية، أليو ديانغ، حمدي فتحي، وفي الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمد شريف.

والجدير بالذكر أن التذاكر الخاصة بمواجهة إياب نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الوداد البيضاوي وضيفه الأهلي المصري تعرف إقبالاً كبيراً، إلى درجة أن جميع الدفعات نفدت بعد طرحها للبيع بدقائق قليلة.

المساهمون