تشكيلة الأسبوع في دوري الأبطال: من ماركينوس إلى بنزيمة

29 ابريل 2021
بنزيمة في التشكيلة المثالية لدوري الأبطال (Getty)
+ الخط -

انتهت منافسات ذهاب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا بتعادل كل من تشلسي الإنكليزي وريال مدريد الإسباني وانتصار لفريق مانشستر سيتي الإنكليزي على باريس سان جيرمان الفرنسي، فمن كان الأفضل للتواجد في تشكيلة الأسبوع.

وضمت التشكيلة المثالية لذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا حارس مرمى فريق "سيتي"، البرازيلي إيديرسون، الذي قدم شوطا أول جيدا ضد "الباريسي" وساهم بالانتصار، وأمامه 3 مدافعين من ريال مدريد وتشيلسي وباريس.

وجاء في خط الدفاع مدافع النادي "الملكي"، إيدير ميليتاو، الذي قدم مباراة كبيرة أمام تشلسي وساهم بعدم خسارة فريقه، وإلى جانبه، البرازيلي ماركينوس، الذي أنقذ باريس سان جيرمان في أكثر من كرة ومنع السقوط بأكثر من هدفين في المواجهة، أما المدافع الثالث فكان رويديغير الذي قدم 90 دقيقة كبيرة أمام ريال مدريد.

وفي خط الوسط ضمت التشكيلة كلا من الفرنسي، نغولو كانتي، الذي نجح في تقديم مباراة مثالية أمام ريال مدريد وتفوق على كروس، مودريتش وكاسيميرو بذكاء كبير، وإلى جانبه نجوم "سيتي"، برناردو سيلفا، ورياض محرز وفيل فودين، الذين ساهموا بنسبة كبيرة في صناعة الفوز، وكذلك لاعب خط وسط الألماني، توني كروس.

أما خط هجوم التشكيلة فضم كلا من الفرنسي، كريم بنزيمة، الذي سجل هدف التعادل لريال مدريد في مرمى فريق تشلسي، وإلى جانبه المهاجم الأميركي، كريستيان بوليسيتش، الذي سجل الهدف الأول في مرمى ريال مدريد وقدم مباراة رائعة.

المساهمون