تشافي يُفاجئ جماهير برشلونة قبل مواجهة أتلتيكو مدريد بمصير ديمبيلي

05 فبراير 2022
أعلن تشافي عن عودة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي إلى التشكيلة (Getty)
+ الخط -

كشف مدرب فريق برشلونة الإسباني تشافي هيرنانديز، عن مصير مهاجمه الفرنسي عثمان ديمبيلي، وذلك في المؤتمر الصحافي الخاص بمواجهة النادي الكتالوني ضد فريق أتلتيكو مدريد، مساء غد الأحد، على ملعب "كامب نو" في إطار الجولة الـ 23 من منافسات "الليغا".

وأعلن تشافي، في المؤتمر الصحافي، عن عودة المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، إلى التشكيلة التي ستخوض مواجهة أتلتيكو مدريد في ملعب "كامب نو"، في قرار مفاجئ لجماهير النادي الكتالوني، بعد الأزمة التي حصلت خلال فترة "الميركاتو" الشتوي.

وقال تشافي في المؤتمر الصحافي، اليوم السبت، إنّ "ديمبيلي مطلوب في الفريق، هو يتدرّب بشكل جيد. (بول) بوغبا و(كيليان) مبابي الاثنان يلعبنا وعقدهما منتهٍ وحتى (إرلينغ) هالاند، جميعهم من الممكن أن يغادروا نهاية الموسم، سيكون من غير الشرعي تركه خارج التشكيلة".

وشدد تشافي على أنّه لن يكون المدرب الذي يرسل موهبة إلى المدرجات، وهو القرار الذي تؤيده فيه إدارة النادي الكتالوني، وفق ما قال، مشيراً إلى أنّه يريد الاستفادة من اللاعب المُرتبط بعقد مع برشلونة حتى الصيف، وبعدها يمكن اتخاذ القرار النهائي بحق اللاعب أو يُقرر هو مصيره.

يُذكر أنّ برشلونة يحتاج للفوز أمام أتلتيكو مدريد من أجل الدخول بقوة في المنافسة على المقاعد المؤهلة إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، وهو يملك 35 نقطة في المركز الخامس مقابل 36 لفريق "الأتلتي" صاحب المركز الرابع في الترتيب.

المساهمون