تشافي يزف نبأً ساراً للزلزولي قبل انطلاق الموسم الجديد

25 يونيو 2023
الزلزولي تألق مع أوساسونا (العربي الجديد/ Getty)
+ الخط -

يخطط تشافي هرنانديز، مدرب فريق برشلونة الإسباني، لاختبار المهاجم المغربي عبد الصمد الزلزولي في فترة الإعداد للموسم المقبل.

وكشف تقرير لصحيفة "سبورت" الإسبانية، الأحد، أن تشافي يسعى إلى أن يشارك الزلزولي (21 عاما) في فترة الإعداد للموسم الجديد التي تنطلق في العاشر من يوليو/تموز المقبل.

ويريد تشافي أن يختبر الزلزولي مع الفريق ليقيّم إمكانية الاعتماد عليه في الموسم الجديد بعد انتهاء إعارته إلى أوساسونا، الذي خاض معه الموسم الماضي 34 مباراة سجل فيها ستة أهداف وصنع اثنين.

وظهرت إمكانيات الزلزولي خلال فترة إعارته لأوساسونا، حيث تألق في مركز الجناح في الجانبين الأيسر والأيمن، كما لعب في مراكز أخرى وتميز بسرعته وتفوقه في المواجهات المباشرة.

وفي وقت سابق، حصل "العربي الجديد" على معلومات تؤكد أن الزلزولي لا يريد العودة لناديه الأصلي برشلونة، إلا مقابل شرط وحيد، وفي حال لم يتحقق لنجم المنتخب المغربي، فإنه لن يحمل قميص "البلوغرانا" خلال الموسم المقبل.

وبحسب أحد لاعبي منتخب المغرب، الذي يعد صديقاً للموهبة الزلزولي، فإن الأخير أبلغه بعدم رغبته في العودة مرة أخرى إلى نادي برشلونة الإسباني، لكي لا يجد نفسه مرة أخرى حبيس دكة البدلاء لكتيبة المدرب تشافي.

المساهمون