تراشق "إلكتروني" بين المصريين ميدو وكوكا وهذه هي الأسباب

31 ديسمبر 2021
ميدو نجم المنتخب المصري السابق (Getty)
+ الخط -

تبادل أحمد حسن (كوكا)، مهاجم نادي كونيا سبور التركي، وأحمد حسام (ميدو)، لاعب الكرة المصرية السابق، التراشق بكلمات عنيفة على خلفية سخرية الأخير من معدلات اللاعب التهديفية في مسيرته الاحترافية في أوروبا.
وبدأت فصول الأزمة عندما كتب حساب باسم علي جوهر تغريدة على "تويتر" بعد تسجيل "كوكا" (28 عاماً)، جاء فيها: "في الحقيقة أحمد حسن "كوكا" عامل مسيرة احترافية مميزة جداً... النهاردة أحرز هدفه الـ99 في الملاعب الأوروبية، وهو ثاني الهدافين من المصريين المحترفين في الخارج، بعد محمد صلاح، والثالث من حيث عدد البطولات بعد محمد النني وصلاح وأرقام تانية كثيرة مميزة. كل التحية لمسيرته".

ورد أحمد حسام (ميدو) بدوره: "مهاجم متواضع لا يصلح للتمثيل الدولي"، ليثير غضب مهاجم كونيا سبور، الذي رد بشكل قوي، عبر حسابه الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وكتب "مهاجم متواضع؟... أولا هو أنت أصلاً مين طلب رأيك؟ ثانياً أنت مبطل كورة وأنت عندك 29 سنة، وكل الناس عارفه ليه. ثالثاً لو رقم الأهداف اللي أنا جايبه شايفه قليل ماجبتوش أنت ليه؟ مع إن اللي بيلعب في نادي أكبر فرصه بتكون أكثر في التسجيل. رابعاً حاولت تبقي مدرب ومبتكملش شهر في أي نادي".

وعلى الفور، عاد ميدو ليرد بقوة على "كوكا"، ويكتب: "عمري ما روحت المنتخب علشان مناسب حد مهم.. أنت عارف كويس أنت كنت بتروح المنتخب ليه. رد في الملعب حاول تروح المنتخب.. أنت لاعب تعبان وكل مؤهلاتك نسبك وأنت عارف كويس".

وكان كوكا قد خرج من حسابات كارلوس كيروش، المدير الفني للمنتخب المصري، في بطولة كأس الأمم الأفريقية المقبلة في الكاميرون.

المساهمون