تبديلات هجومية منتظرة على تشكيلة منتخب تونس ضد ليبيا

26 مارس 2023
يسعى جلال القادري مدرب منتخب تونس لتحسين النتائج (Getty)
+ الخط -

يواجه منتخب تونس نظيره الليبي، الثلاثاء، في مباراة مرتقبة على استاد "شهداء بنينة" في بنغازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، ساحل العاج 2024.

وكشف مصدر مقرب من الجهاز الفني لمنتخب تونس، في حديث لـ"العربي الجديد" الأحد، أن المدرب جلال القادري سيحدث بعض التعديلات على تركيبة خط الهجوم، مقارنة باللقاء الماضي الذي فاز فيه منتخب "نسور قرطاج" على ليبيا بثلاثية نظيفة.

وسيغيب القائد يوسف المساكني عن المباراة بسبب الإصابة، ومن المنتظر أن يعوضه إلياس العاشوري، فيما سيفاضل الجهاز الفني بين عمر العيوني وفراس بالعربي على الجهة اليمنى لخط الهجوم.

ومن المتوقع أن يحل هيثم الجويني مكان سيف الدين الجزيري في مركز رأس الحربة، إذ علم "العربي الجديد" أن مهاجم الملعب التونسي نال استحسان المدرب جلال القادري، بعد دخوله في الشوط الثاني من المواجهة الأخيرة ضد ليبيا، حين سجل هدفاً وصنع فرصة رائعة بعمل فردي مميز.

وكان الاتحاد التونسي قد أعلن يوم الأحد، غياب يوسف المساكني بداعي الإصابة، وكذلك منتصر الطالبي لنفس السبب، ومن المتوقع أن يخلفه نادر الغندري في خط الدفاع.

ويسعى منتخب تونس لتحقيق الفوز والوصول إلى النقطة العاشرة في صدارة المجموعة، وهو ما يعني التأهل رسمياً للنسخة المقبلة من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم، قبل جولتين من نهاية التصفيات.

المساهمون