تايسون يحفز الكاميروني نغانو على مواجهة فيوري

21 فبراير 2023
مواجهة جديدة مرتقبة لفيوري (جوليان فيني/Getty)
+ الخط -

غادر الملاكم الكاميروني فرانسيس نغانو، أخيراً، عالم الفنون القتالية المختلطة من أجل احتراف الملاكمة، بعد أن قضى فيها 8 سنوات، سبق له التأكيد فيها أنه يريد مواجهة البريطاني تايسون فيوري داخل قفص.

ويريد نغانو خوض بعض المعارك الكبيرة مثل مواجهة فيوري والأميركي ديونتاي وايلدر، رغم أنّ العديد طلبوا منه أن يبدأ مشواره بمواجهات سهلة تكون في المتناول، إلا أنّ النجم الأميركي المخضرم مايك تايسون، في حديث مع منصة "تي إم زد" الأميركية، أمس الاثنين، دعمه وأكد أنه قادر على تحقيق المفاجأة: "كل شيء ممكن، ليس من الأسوأ محاولة محاربة شخص مثل فيوري منذ البداية".

ويوجد اتفاق شفوي بين نغانو وفيوري للقتال مع عدم تأكد المواجهة بعد، فيما يبدو أنّ وايلدر بدوره يعتبر من المرشحين لمواجهة الأول، حيث قال: "عندما قابلته في لاس فيغاس، كان يتحدث عن القيام بذلك في ذلك الوقت، ما زلت مهتماً وأرغب في الذهاب إلى أفريقيا من أجل تلك المعركة".

وأضاف ديونتاي: "عندما قابلته، كانت معه دانا وايت، رئيسة منظمة الفنون القتالية المختلطة، عندما طرحت الفكرة عليّ، قلت إذا كان ذلك يحقق أرباحاً، فهذا منطقي، أعلم أنه يقوم بعمله الخاص، وأنا فخور به لأنه يتبع قلبه، ويفعل ما يشعر به".

المساهمون