تامي أبراهام يسرق الأضواء بعد هديته لجماهير روما.. ما الحكاية؟

14 فبراير 2022
يعد تامي أبراهام أحد أبرز نجوم نادي روما (أليساندرو ساباتيني/Getty)
+ الخط -

نجح النجم الإنكليزي الشاب، تامي أبراهام، مهاجم نادي روما، بعدما سرق الأضواء وبقوة، نتيجة تقديمه هدية غير متوقعة لبعض جماهير فريقه، عقب الخسارة المؤلمة على يد إنتر ميلانو، بهدفين مقابل لا شيء، في ربع نهائي كأس إيطاليا، الأسبوع الماضي.

وشعرت جماهير نادي روما بالإحباط الشديد، بعدما شاهدت كتيبة المدرب جوزيه مورينيو، يخرجون من ربع نهائي كأس إيطاليا، لكن النجم الإنكليزي، تامي أبراهام، استطاع التخفيف عن بعض مشجعي "ذئاب روما"، بطريقة رائعة.

وكشف موقع "فوتبول إيطاليا"، اليوم الإثنين، أن تامي أبراهام خرج إلى تناول العشاء في أحد المطاعم وسط العاصمة روما، ليواجه عدداً من مشجعي فريقه، الذين سارعوا إلى التعبير عن خيبة أملهم مما حدث في ربع نهائي كأس إيطاليا.

وتابع أن جماهير روما طالبت نجمها، بضرورة تحقيق الانتصارات، والمنافسة على مقعد مؤهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بالإضافة إلى التحدث بكل حرية مع تامي أبراهام، الذي استمع إليهم باهتمام بالغ.

واختتم أن تامي أبراهام، عبّر لجماهير روما، عن خيبة أمله الكبيرة، بعد الخروج من ربع نهائي كأس إيطاليا، لكنه فاجأ جميع الحاضرين من مشجعي فريقه في المطعم، بأنه سيقوم بدفع فاتورة ما يأكلونه، ليسارعوا بعدها إلى التعبير عن اهتمامهم، نتيجة تصرفه الرائع.

المساهمون