تألق عربي جديد في ملاعب أوروبا.. من الحدادي إلى الجزائري الوصيف

03 مارس 2024
الحدادي سجل لفريقه لاس بالماس (فلونرسيا تان/Getty)
+ الخط -

واصل نجوم الكرة العربية تألقهم في الملاعب الأوروبية، بعد نجاح العديد منهم في هز الشباك، حلال المباريات التي أقيمت، السبت.

وساهم المغربي منير الحدادي في تعادل فريقه لاس بالماس الإيجابي (3-3) أمام خيتافي ضمن الجولة الـ27 بدوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم "الليغا".

وأنهى الفريق المدريدي الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب (كوليسيوم ألفونسو بيريز) بأفضلية واضحة بفارق هدفين (3-1)، فيما قلص لاس بالماس الفارق بقدم ساندرو راميريز، ولكنه لم يهنأ بهذا الهدف بعد أن عمّقت رأسية الصربي يمانيا ماكسيموفيتش الفارق مجددا.

وكان للضيوف رأي آخر بـ"ريمونتادا" مباغتة في 7 دقائق بالهدفين الثاني والثالث عن طريق سيرجي كاردونا ومنير الحدادي في الدقيقتين 50 و57 على الترتيب.

وفي بلجيكا، دون مغربي أخر، وهو طارق تيسودالي اسمه في قمة الدوري المحلي، بعد أن هز شباك ستاندر دو لياج في الدقيقة الـ14، قبل أن يخسر فريقه غينت اللقاء بهدفين مقابل أربعة.

وفي دوري الدرجة الأولى الإنكليزي، ساهم المغربي إلياس شاعر في انتصار فريقه كوينز بارك رينجرز على ليستر سيتي بهدفين لواحد، حيث أحرز هدف فريقه الأول في الدقيقة الـ38.

 وفي الدوري السويدي الممتاز، سجل التونسي علي يوسف هدف فريقه هاكن أمام برومابويكارنا خلال تعادل الفريقين بهدف لمثله، فيما ساهم الجزائري هيثم الوصيف في تحقيق فريق لوزان لمفاجأة في الجولة الـ26 من الدوري السويسري، بعد أن ساهم في فوز فريقه 2-1. 

المساهمون