تألق عربي باهر في ملاعب أوروبا بأقدام درفلو وبن سبعيني

12 فبراير 2022
بن سبعيني تألق مع فريقه غلادباخ (كريستسان فيرهاين/Getty)
+ الخط -

شهدت مباريات الدوريات الأوروبية الكبرى تألقاً عربياً مميزاً، اليوم السبت، بعد أن نجح 3 لاعبين في التسجيل وتركوا بصمتهم مع أنديتهم، ليؤكدوا تأثيرهم الكبير وقدراتهم على صنع الفارق، خاصة الثنائي الجزائري رامي بن سبعيني وأسامة درفلو.

وتألق المدافع الجزائري رامي بن سبعيني وساهم في قيادة ناديه بوروسيا مونشنغلادباخ لتحقيق الفوز أمام الضيف العنيد أوغسبورغ في الأسبوع الـ22 من البوندسليغا، فيما قدم الدولي الجزائري تمريرة حاسمة في الهدف الثاني، وسجل الهدف الثالث، ليحسم هو وزملاؤه الفوز بثلاثية مقابل هدفين.

ولعب درفلو دوراً حاسماً في فوز ناديه زفوله خارج ملعبه، ضد نادي كامبور في الدوري الهولندي، حيث سجل الهدف الأول بعد مرور 3 دقائق فقط، ثم عاد بتمريرة حاسمة جاء إثرها الهدف الثالث، علماً أن المواجهة انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

وقدم المهاجم المصري محمد مصطفى خدمة كبيرة لناديه غلطة سراي عند مشاركته بديلاً في الدقيقة الـ59، وأنقذ فريقه من هزيمة كبيرة ضد الضيف قيصري سبور، لتنتهي المواجهة بهدف في كل شبكة.

ولم يشارك الهداف المصري منذ بداية المباراة، بعد عودته مؤخراً من تجربة مميزة في كأس أمم أفريقيا وبلغ فيها النهائي مع منتخب "الفراعنة"، قبل أن ينهزم فيه بركلات الترجيح التي ابتسمت للمنتخب السنغالي.

المساهمون