بينهم أنس جابر.. مشاهير العالم يودّعون سيرينا ويليامز برسائل مؤثرة

03 سبتمبر 2022
وجّهت أنس جابر رسالة لصديقتها سيرينا ويليامز (روبرت برانغ/Getty)
+ الخط -

أشعل إعلان النجمة الأميركية سيرينا ويليامز، اعتزالها نهائياً التنس، إثر هزيمتها، السبت، في بطولة أميركا المفتوحة، ضد الأسترالية أجلا توملجانوفيتش، بشوطين لشوط واحد، مواقع التواصل الاجتماعي، بالنظر لقيمة اللاعبة باعتبارها واحدة من أفضل نجمات كرة المضرب في التاريخ.

ولقيت تغريدة زوجة الرئيس الأميركي السابق باراك أوباما، ميشيل أوباما، رواجاً واسعاً بعد أن كتبت: "تهانينا على مسيرة احتراف رائعة، كم كنا محظوظين لأننا كنا قادرين على مشاهدة فتاة صغيرة من كومبتون، تكبر لتصبح واحدة من أعظم الرياضيين في كل العصور، أنا فخورة بك يا صديقتي، ولا أطيق الانتظار لرؤية الحياة التي تستمرين في تغييرها مع مواهبك".

وتفاعل "الملك" نجم السلة الأميركية ليبرون جيمس أيضاً مع اعتزال البطلة سيرينا بنشر فيديو على حسابه في "تويتر"، هنأ خلاله النجمة المعتزلة على مسيرتها الرائعة، وقال إنه لم يفوت حضور آخر مباريات اللاعبة في بطولة أميركا لتشجيعها مباشرة من الملعب.

ولم تضيع أيضاً نجمة التنس العربية، التونسية أنس جابر، الفرصة لكتابة رسالة رائعة إلى صديقتها الجديدة، فكتبت: "احتراماتي أيتها الأسطورة، شكراً لك على ما قدمته لرياضتنا، وبالتوفيق لك في ما ستقومين به مستقبلاً".

من جهته كتب أسطورة السباحة العالمية، الأميركي مايكل فيلبس: "لقد كان من الممتع حقاً مشاهدة سيرينا، ليس فقط وهي تغير رياضة التنس، ولكن الأهم من ذلك، كيف ساعدت في تعليم الجيل القادم، إنجازاتها في التنس تتحدث عن نفسها، ولكن أحد الأشياء التي أُعجبت بها هي تواضعها داخل أو خارج الملعب".

وبالإضافة لهؤلاء، فقد تفاعلت أيضاً الحسابات الرسمية للبطولات الأربع الكبرى، من خلال صفحاتها على "تويتر"، مع اعتزال النجمة المخضرمة، سيرينا ويليامز، بتغريدات مختلفة، أجمعت جميعها على أنها كانت بطلة استثنائية.

المساهمون