بيكهام يطالب ميسي بجلب الألقاب إلى إنتر ميامي

04 أكتوبر 2024
حضر بيكهام وميسي حفل جائزة الكرة الذهبية، 30 أكتوبر/تشرين الأول 2023 (Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- ديفيد بيكهام، أحد ملاك نادي إنتر ميامي، يوجه رسالة لليونيل ميسي لحثه على تحقيق المزيد من الألقاب بعد الفوز بدرع المشجعين ضد كولومبوس كرو.
- ميسي يواصل تألقه بتسجيله هدفين في المباراة، ليصل إلى 17 هدفاً و12 تمريرة حاسمة في 19 مباراة، رغم غيابه عن بعض المباريات بسبب الإصابة.
- بيكهام يعبر عن سعادته بتحقيق ميسي لقبه الـ46، متفوقاً على داني ألفيس، ويأمل في تحقيق لقب الدوري الأميركي وجميع البطولات المتاحة.

وجه أسطورة الكرة الإنكليزية السابق وأحد ملاك نادي إنتر ميامي الأميركي ديفيد بيكهام (49 عاماً) رسالة مباشرة إلى نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، يطالبه فيها بضرورة حصد المزيد من الألقاب في الموسم الحالي، بعدما ساهم في التفوق على فريق كولومبوس كرو بثلاثة أهداف لهدفين، وتحقيق لقب درع المشجعين.

وقال ديفيد بيكهام في حديثه الذي نقلته صحيفة ذا صن البريطانية الخميس: "فخور جداً برؤية نجوم الفريق يرفعون لقب بطولة درع المشجعين، بعد تحقيق فوزِ رائع على كولومبوس كرو، ما حدث أعتبره إنجازاً مذهلاً آخر في تاريخ نادي إنتر ميامي، وسعيد جداً بإحضار هذا اللقب لأفضل المشجعين في الدوري. علينا الآن العمل على نيل المزيد من الألقاب في الفترة القادمة".

وأكدت الصحيفة أن رسالة بيكهام موجهة بشكل مباشر إلى نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذي استطاع نثر سحره في المواجهة ضد كولومبوس كرو، بعدما تمكن من تسجيل هدفين، ليصبح في رصيد قائد نادي إنتر ميامي 17 هدفاً و12 تمريرة حاسمة خلال 19 مواجهة خاضها فقط، رغم أن "البرغوث" غاب عن العديد من المباريات بسبب الإصابة التي لحقت به بعد نهاية مشاركته في بطولة كوبا أميركا الأخيرة.

وأوضحت أن ديفيد بيكهام سعيد للغاية، لأن نجمه ليونيل ميسي تمكن من تحقيق لقبه الـ46 في مسيرته الاحترافية، وهو رقم قياسي تاريخي، وابعتد عن زميله السابق داني ألفيس صاحب المركز الثاني (44 لقباً)، لكن أحد مُلاك نادي إنتر ميامي يريد من "البرغوث" الآن العمل على خطف لقب الدوري الأميركي، وجميع البطولات التي يشارك فيها الفريق بالموسم الحالي.

واختتمت بالإشارة إلى أن ليونيل ميسي، قائد فريق إنتر ميامي الأميركي، تمكن من توسيع الفارق في عدد الألقاب سواء مع منتخب الأرجنتين أو الأندية التي لعب فيها خلال مسيرته الاحترافية، مع غريمه ومنافسه الأول في عالم الساحرة المستديرة وهو البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم النصر السعودي، الذي يمتلك 35 لقباً فقط.

المساهمون