بيريز يشعل فتيل الحرب مع باريس سان جيرمان بهذا الرد

25 اغسطس 2021
بيريز رئيس نادي ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

يسود الغموض قضية انتقال النجم الفرنسي، كيليان مبابي إلى صفوف  ريال مدريد، بعد أن تلقى الرئيس، فلورنتينو بيريز، رداً صادماً حول عرض بلغ حدود 160 مليون يورو، من نظرائه في باريس سان جيرمان.

ونقلت صحيفة "أونز مونديال" الفرنسية، تغريدة للصحافي الإسباني، خوزيه مانويل مورينو، كشف فيها تصريحاً خصه به الرئيس بيريز حول رد مجلس إدارة باريس سان جيرمان على عرض ضم نجمهم الفرنسي.

وأكد فلورنتينو بيريز أن الرد الذي تلقاه لم يكن يتوقعه، فقال: "نعم باريس سان جيرمان رد على عرضناً، كان ردهم وقحاً"، على حد تعبيره، إلا أنه لم يبين الأسباب التي جعلته في قمة الغضب، ويُدلي بتصريح قد يُفسد العلاقات بين الفريقين.

ولا شك أن العلاقة بين الناديين أضحت سيئة في الفترة الأخيرة، حيث أوضح المدير الرياضي للباريسي، ليوناردو، أن طريقة تواصل ريال مدريد معهم لم تكن مثالية، مما جعل التوتر يسود المحادثات بينهم.

واعتبر ليوناردو أن النادي لا يعارض رحيل مبابي، بسبب إصراره على الانتقال صوب "الملكي"، غير أنه لن يكون سوى بشروطهم الخاصة، أمر زاد التوتر حدة، في ظل استيفاء العرض المادي لمطالب سان جيرمان.

ورغم الوضعية التي يعيشها الفريقان في مفاوضات انتقال مبابي، إلا أن رحيله لخوض تجربة جديدة قد أضحى وشيكاً، حيث يرفض الباريسي انتقاله دون مقابل، الأمر الذي سيصبح ممكناً بداية من شهر يناير/كانون الثاني المقبل.

المساهمون