بيرلو يفاجئ الجميع: يوفنتوس لا يخاف عقوبات "يويفا"

26 ابريل 2021
أندريا بيرلو المدير الفني لنادي يوفنتوس (Getty)
+ الخط -

فاجأ المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، المدير الفني لنادي يوفنتوس، الجميع بتصريحاته التي أكد فيها أن إدارة "السيدة العجوز" لم تخف من عقوبات الاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، بعدما شاركت مع 11 فريقاً بإطلاق بطولة "السوبر ليغ" التي توقفت.

ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن أندريا بيرلو، المدير الفني لـ"السيدة العجوز"، قوله حول منافسات بطولة "السوبر ليغ" التي توقفت: "لم نكن في يوفنتوس خائفين، نحن هادئون جداً ومركّزون على عملنا في الموسم الحالي".

وتابع المدرب الإيطالي: "نحن في يوفنتوس مقتنعون جميعاً بضرورة تحقيق جميع أهدافنا مع نهاية الموسم الحالي، بالإضافة إلى أننا هادئون جداً حول ما يُمكن أن يقوم الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بإصداره من قرارات".

وحول ردة فعل أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس الإيطالي، من الاحتجاجات الجماهيرية، التي شهدتها القارة الأوروبية بعد إطلاق بطولة "السوبر ليغ" التي توقفت، أجاب المدرب أندريا بيرلو "أنييلي: "لقد رأيته هادئاً، ويعرف ما يقوم به".

وأردف "أندريا أنييلي يعلم جيداً ما يقوم به، وهو إنسان قادر على جلب الحماسة الكبيرة كل مرة يقوم فيها بالدخول إلى الملعب، لكن هدفنا الأول الذي لا يزال لدينا هو التأهل إلى بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل".

يذكر أن أندريا أنييلي، رئيس نادي يوفنتوس، قد كان أحد الأعضاء المساهمين في فكرة إطلاق بطولة "السوبر ليغ"، التي سعى خلال السنوات الماضية، من خلال علاقته الواسعة، إلى إقناع بعض ملاك الفرق الأوروبية بالدخول فيها، بعدما تلقى دعماً واسعاً من قبل فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد الإسباني.

المساهمون