بيرلو يطالب بنجم باريس سان جيرمان في "الميركاتو"

09 يناير 2024
يشرف أندريا بيرلو على تدريب نادي سامبدوريا الإيطالي (سيموني أرفيديا/Getty)
+ الخط -

طالب المدرب أندريا بيرلو الفني لنادي نادي سامبدوريا الإيطالي الإدارة، بضرورة ضم نجم باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الشتوية الحالية، رغم المنافسة عليه من قبل عدد من الفرق الأوروبية.

وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسية، الثلاثاء، فإن المدرب أندريا بيرلو يريد التعاقد مع لاعب الوسط شير ندور، الذي لم يشارك مع نادي باريس سان جيرمان في الموسم الحالي بشكل منتظم، بسبب عدم اعتماد المدير الفني الإسباني لويس إنريكي على خدماته.

وأضاف أن إدارة نادي باريس سان جيرمان لا تمانع نهائياً في منح شير ندور صاحب الـ 19 عاماً الفرصة، والرحيل عن بطل الدوري الفرنسي لكرة القدم في الموسم الحالي إلى سامبدوريا الإيطالي، لكن بنظام الإعارة فقط.

وتابع أن إدارة باريس سان جيرمان تريد من موهبة نادي بنفيكا السابق، أن يصقل مهارته الفنية، ولن يجد أفضل من فريق سامبدوريا الإيطالي، الذي سيضمن له المشاركة في المزيد من المواجهات، وبخاصة أن مدربه هو أندريا بيرلو، الذي اشتهر بحبه للمواهب الشابة.

وواصل أن عدداً من الأندية في دوري الدرجة الثانية في إيطاليا، عبرت عن اهتمامها بالموهبة شير ندور، مثل بريشيو وكومو ومودينا وباليرمو، حيث تريد تعزيز صفوفها خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

واختتم بالإشارة إلى أن الموهبة الإيطالية، شير ندور مطلوب أيضاً في عدد من الأندية الأوروبية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، يتقدمها بشكتاش التركي وبراغا البرتغالي.

المساهمون