بيدري يكشف عن السبب الغريب الذي دفعه إلى رفض الريال والالتحاق ببرشلونة

22 مارس 2021
بيدري من المواهب الصاعدة (Getty)
+ الخط -

كشف اللاعب الإسباني بيدري، عن سبب اختياره التعاقد مع برشلونة الإسباني على حساب غريمه التاريخي ريال مدريد، رغم أنّه كان قريبًا من التعاقد مع النادي الملكي، ولكنّه غيّر موقفه واختار تعزيز صفوف النادي الكتالوني.

وتحدّث نجم كرة القدم الإسبانية الصاعد في برنامج في إذاعة "راك 1" الإسبانية، عن مسيرته الرياضية التي عرفت عديد الأحداث، وخاصة منها تعاقده مع برشلونة بعد أن كان قريبا من الانضمام إلى ريال مدريد، إضافة إلى ارتفاع أسهمه في وقت وجيز.

وقال بيدري عن تغير موقفه بخصوص التعاقد مع الريال: "خلال الأيّام الأولى عندما كنت أشارك في تمارين هذا الفريق، ارتديت قميص النادي، ثم نظرت إلى شعاره، لقد كان لدي إحساس غريب والأمور لم تكن مثالية ... وأنا اليوم مع الفريق الذي كنت أريد اللعب معه".

ومن شأن هذا التصريح أن يغضب جماهير ريال مدريد، في وقت ستكون فيه جماهير برشلونة سعيدة بموقف هذا اللاعب الصاعد، خاصة وأنّه نجح في إظهار مهاراته العالية وفرض نفسه من المواهب المميزة في الفريق إذ ارتفعت قيمته التسويقية سريعا، كما تمّت دعوته لتعزيز صفوف منتخب إسبانيا.

وتطرّق بيدري خلال البرنامج نفسه إلى وضعية نجم الفريق ليونيل ميسي، حيث اعترف بأن هذا اللاعب سعيد مع الفريق، وحول ما إذا كان على علم بقرار ميسي بخصوص مستقبله الرياضي قال بيدري: "أتمنى أن يبقى معنا لسنوات أخرى ولكن لا يمكنني أن أتحدث نيابة عنه".

ويتوقع أن يكون بيدري من بين نجوم برشلونة خلال المواسم القادمة، خاصة وأن المدرب كومان مصرّ على منحه الفرصة كاملة في وسط الميدان، كما أن دعوته إلى صفوف المنتخب على حساب عديد النجوم الأخرى أكدت تميزه.

المساهمون