بيدري بعمر الـ18 سنة فقط...من إنجاز إلى إنجاز

26 مارس 2021
بيدري موهبة قادمة في خط وسط إسبانيا (Getty)
+ الخط -

نجح اللاعب الإسباني الشاب، بيدري، في فرض نفسه في الكرة الإسبانية والأوروبية والتأكيد على أنه واحد من بين أفضل اللاعبين حالياً والذي سيكون موهبة رائعة في المستقبل، وذلك بعد أن حقق الإنجاز تلو الإنجاز وبعمر الـ18 سنة فقط.

بدايةً من عام 2019، عندما مثل بيدري منتخب إسبانيا تحت 17 سنة لأول مرة في مسيرته، ليعود ويبدأ في عام 2020، مسيرته كلاعب محترف مع الأندية، وذلك حين مثل فريق لاس بالماس في عام 2020، ولعب لأول مرة في منافسات الدوري الإسباني.

وفي نفس العام وبسبب أداء بيدري المُميز على أرض الملعب، تم استدعاؤه لتمثيل منتخب إسبانيا تحت 19 سنة لأول مرة في مسيرته الكروية، وحينها لفت أنظار الجميع وبشكل خاص فريق برشلونة، الذي نجح في التعاقد معه ليبدأ رحلة تاريخية مع النادي "الكتالوني".

ومنذ أن بدأ مسيرته مع فريق برشلونة، نجح بيدري في ترك بصمة ذهبية وأمسى اليوم واحدا من الركائز الأساسية للمدرب الهولندي رونالدو كومان، ويُقدم كرة قدم جميلة وساحرة ويُذكر الجماهير بالفترة الذهبية للنجمين، أندريس إينييستا وتشافي هيرنانديز في خط وسط "الكتالوني".

وها هو بيدري يظهر لأول مرة مع المنتخب الإسباني الأول في عام 2021، ويخوض أول مباراة رسمية له ضد منتخب اليونان في إطار منافسات التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، وبالتأكيد سيكون أحد نجوم منتخب "لا فوريا روخا" في "يورو" 2020 القادمة.

والمُلفت أن كل هذه الإنجازات التي وصل إليها بيدري وهو ما زال بعمر الـ18 سنة فقط، أي أمامه أكثر من 10 سنوات للظهور أكثر وتقديم مستويات مُميزة، كما تتوقع الصحف الإسبانية أن يكون بيدري واحدا من أفضل نجوم خط الوسط في السنوات القادمة.

المساهمون