بونو يوجه رسالة إلى جماهير إشبيلية بعد الخطأ الكارثي

27 فبراير 2023
بونو ينافس من أجل جائزة الأفضل في العالم (فران سانتياغو/Getty)
+ الخط -

عرفت مباراة أوساسونا ونادي إشبيلية ضمن الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإسباني، الأحد، على ملعب "رامون سانشيز بيزخوان"، خطأً فادحاً من حارس المرمى المغربي ياسين بونو، تسبب في الهدف الثاني لفريق أوساسونا، قبل أن ينجح زميله في منتخب أسود الأطلس عبد الصمد الزلزولي في تسجيل الهدف الثالث، الذي منح أوساسونا الفوز بالمواجهة بنتيجة 3-2.

ونشر بونو تدوينة من خلال صفحته على إنستغرام، الاثنين، وجه من خلالها رسالة إلى جماهير فريقه، بعد الهفوة التي ارتكبها، جاء فيها: "أحاول دائماً تقديم الأفضل مهما كان الوضع والسياق، لا أستطيع تحمل إفشال زملائي في الفريق أبداً".

وكان عدد من جماهير إشبيلية ربطوا الخطأ الذي قام به الحارس السابق للوداد البيضاوي المغربي، بتفكيره المفرط في حصوله على جائزة الأفضل التي ستقدم من الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، وينافس عليها بونو مع الحارس الأرجنتيني إيميليانو مارتينيز والحارس البلجيكي تيبو كورتوا.

ورغم هذا الخطأ، فقد برز ياسين في بداية المباراة بتصدٍ رائع لكرة رأسية من مهاجم أوساسونا الذي كان منفرداً معه وأرسل كرة قوية اصطدمت بالأرض قبل أن يصدها حامي العرين المغربي للفريق الأندلسي، الذي نشر بعد المباراة تغريدة على تويتر ضمت فيديو التصدي الرائع من بونو.