بونو والنصيري يمهدان طريق إشبيلية لتجاوز أيندهوفن في الدوري الأوروبي

17 فبراير 2023
النصيري يواصل التهديف مع إشبيلية (مانو رينو/Getty)
+ الخط -

اقترب نادي إشبيلية الإسباني من ضمان التأهل للدور ثمن النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي، إثر فوزه في مباراة الذهاب على ملعبه بنتيجة 3-0، على فريق أيندهوفن الهولندي، بعدما مهد النجم المغربي يوسف النصيري طريق العبور بتسجيل الهدف الأول لفريقه.

وجاء هدف النصيري في الدقيقة الثانية من الوقت البديل للشوط الأول، بعد عملية هجومية مميزة للفريق الأندلسي، وصلت على إثرها الكرة من الجهة اليمنى للمدافع الأيمن خيسوس نافاس، حيث قام بأسيست مميز لأسد الأطلس الذي انقض على الكرة وأسكنها في الشباك، بحاسة تهديفية عالية.

وواصل اللاعب العربي تألقه في المباريات الأخيرة لفريقه، حيث تمكن من تسجيل الهدف الخامس له في آخر خمس مباريات مع الفريق الأندلسي ضمن الدوري الإسباني وكأس الملك، بالإضافة إلى الدوري الأوروبي.

وشهدت المباراة أيضا مردودا مميزا من اللاعب المغربي الثاني في كتيبة المدير الفني الأرجنتيني خورخي سامباولي، وهو الحارس ياسين بونو، الذي ساهم بتصدياته المميزة في المحافظة على نظافة شباكه.

وتألق في نفس المسابقة أيضا النجم المصري، إمام عاشور في أول مباراة مع فريقه ميتلاند الدنماركي بعد قدومه من الزمالك المصري، حيث سجل الهدف الوحيد لفريقه في المباراة التي انتهت بنتيجة 1-1، بعد 10 دقائق من دخوله، بتسديدة صاروخية من بعد 30 مترا، مستغلا خطأ الحارس الإسباني أنطونيو أدان.

المساهمون