بونجاح يفك عقدة التهديف ويقرب السد من التتويج

09 فبراير 2022
بونجاح عرف أخيراً طريق الشباك (تويتر/ مؤسسة دوري نجوم قطر)
+ الخط -

 

انتصر نادي السدّ على أم صلال، الأربعاء، ضمن منافسات الأسبوع السابع عشر من دوري نجوم قطر بنتيجة 2ـ0، ليرفع رصيده إلى 46 نقطة في المركز الأول، ويقترب أكثر من التتويج باللقب، في وقت تجمد فيه رصيد أم صلال عند 25 نقطة.

ولم تكن مهمة السد سهلة في هذه المواجهة، بعد أن انتظر الوقت البديل، ليحرز الهدف الثاني عبر نجمه الإسباني سانتي كازورلا، الذي ضاعف النتيجة بعد أن سجل بغداد بونجاح هدف التقدم في الشوط الأول.

ورغم أن بونجاح سجل طوال مسيرته في الدوري القطري أهدافاً كثيرة، إلا أن وصوله إلى مرمى أم صلال هذه المرة كان له طعم مختلف بالنسبة إلى نجم هجوم المنتخب الجزائري بعد أن تمكن من وضع حدّ لفشله في التهديف طوال أسابيع طويلة في مختلف المسابقات.

وكان بونجاح قد سجل آخر هدف في لقاء رسمي، يوم 1 ديسمبر/ كانون الأول، خلال مباراة الجزائر والسودان، في الجولة الأولى من كأس العرب التي أقيمت في قطر، وعجز بعدها عن التسجيل، رغم أنّه شارك في مباريات في كأس العرب ومباريات في كأس أفريقيا وكذلك خاض مباريات مع فريقه السد في الدوري، ولم يسبق أن فشل طوال 13 مباراة في التهديف.

وكان بونجاح محبطاً في آخر المباريات، عندما عانده الحظ، ولم يقدر على التسجيل في مباريات الدوري، إضافة إلى فشله الكبير في كأس أفريقيا الأخيرة، غير أن الهدف ضد أم صلال أعاد إليه الابتسامة التي غابت منذ فترة ليست بالقصيرة.

المساهمون