بونجاح يترك بصمته مع الشمال رغم الهزيمة في ليلة إبداع لكحل

16 اغسطس 2024
لقطة من اللقاء الذي أقيم في 16 أغسطس 2024 بالدوري القطري (مؤسسة دوري نجوم قطر)
+ الخط -
اظهر الملخص
- واصل النجم الجزائري بغداد بونجاح تألقه مع فريق الشمال بتسجيل هدفه الرابع في الموسم، رغم خسارة فريقه 2-3 أمام أم صلال في الجولة الثانية من دوري نجوم قطر.
- بونجاح يتصدر قائمة هدافي المسابقة بأربعة أهداف، متفوقاً على مايكل أولونغا من الدحيل، وسجل هدفين في المباراة، أحدهما من ركلة جزاء.
- أم صلال يسعى ليكون رقماً صعباً هذا الموسم، معتمداً على جهود المهاجم أنطونيو مانسي والمغربيين أسامة طنان ومروان لوداني والهولندي كينجي جويل.

واصل النجم الجزائري، بغداد بونجاح (32 سنة)، تألقه مع فريقه الجديد الشمال، بعدما نجح في تسجيل هدفه الرابع في الموسم الحالي، في مباراة انهزم فيها فريقه (2-3) أمام أم صلال، مساء الجمعة، في الجولة الثانية من مسابقة دوري نجوم قطر لكرة القدم.

وبات بونجاح أحد أبرز مفاتيح لعب الشمال، ولا سيما بعدما دوّن ظهوره الأول مع الفريق بثنائية أيضاً، في مرمى فريقه السابق السد، منفرداً في صدارة هدافي المسابقة، برصيد أربعة أهداف، متفوقاً على نجم الدحيل، الكيني مايكل أولونغا (ثلاثة أهداف).

وهزّ، بونجاح، شباك المنافس من ركلة جزاء في الدقيقة 81، وأضاف الهدف الثاني في الوقت المضاف من عمر اللقاء الذي شهد تألق جزائري آخر، وهو فيكتور لكحل، قائد فريق أم صلال، الذي سجل هدفين لفريقه في الدقيقتين (السابعة و27)، فيما أضاف الكرواتي، أنطونيو مانسي، الهدف الثالث، ليتجنب الفريق الهزيمة للمرة الثانية مع مدربه الفرنسي، باتريس كارتيرون، بعد خسارته أمام الريان في جولة الافتتاح.

ويهدف أم صلال، الذي كان قريباً من خطف نقطة التعادل أمام الريان في الجولة الماضية قبل أن يتلقى هدفين في الوقت بدل الضائع، إلى أن يكون رقماً صعباً في الموسم الحالي، معولاً على جهود المهاجم مانسي، فضلاً عن المغربيين أسامة طنان ومروان لوداني، والهولندي كينجي جويل.

المساهمون