بونجاح يتألق بـ"هاتريك" ويبتعد بصدارة هدافي الدوري القطري

19 أكتوبر 2024
بونجاح يتصدر ترتيب هدافي دوري نجوم قطر (حساب الشمال إنستغرام)
+ الخط -

استمع إلى الملخص

اظهر الملخص
- تألق النجم الجزائري بغداد بونجاح مع نادي الشمال بتسجيله ثلاثية "هاتريك" في الفوز على العربي 5-2، مما عزز موقع الشمال في المركز السادس بالدوري القطري برصيد عشر نقاط.
- العربي فشل في تحقيق انتصار ثانٍ توالياً بعد فوزه الأول في الجولة السابقة، مما جعله يتراجع إلى المركز التاسع بسبع نقاط، مع صعوبة في تحسين موقفه في الترتيب.
- بونجاح يتصدر قائمة الهدافين بتسعة أهداف، محققاً رقماً تاريخياً بتسجيله 28 هدفاً في شباك العربي خلال 16 مباراة بالدوري القطري.

واصل النجم الجزائري بغداد بونجاح (32 سنة)، تألقه خلال تجربته الجديدة مع نادي الشمال، بعد أن قاده لتجاوز العربي بخمسة أهداف مقابل هدفين، في الجولة السابعة من مسابقة الدوري القطري لكرة القدم، مساء السبت.

وأخفق العربي في استثمار صحوته، بعدما حقق فوزه الأول في الجولة الماضية، ولم ينجح في حصد انتصار ثان توالياً، بعدما قلب تأخره في الجولة الماضية أمام الريان إلى فوز ثمين، كان الأول له بعد ست جولات، ليعود ويتعرض لخسارة جديدة صعبت موقفه، ووضعته في المركز التاسع في جدول الترتيب بسبع نقاط، مقابل عشر للشمال صاحب المركز السادس. وتمكن الدولي الجزائري بغداد بونجاح من تسجيل ثلاثية "هاتريك" في اللقاء، مقابل هدفين لمواطنه محمد عمر، بينما أحرز هدفي العربي كل من الفلسطيني علاء الدين حسن والأردني يزن النعيمات.

وابتعد نجم السد السابق، بصدارة لائحة الهدافين برصيد تسعة أهداف، بينما تساوى الإسباني رافا موخيكا (السد) والكرواتي أنطونيو مانسي (أم صلال) في المركز الثاني برصيد ستة أهداف، ثم جوليان دراكسلر (الأهلي) ومايكل أولونغا (الدحيل) بخمسة أهداف. ووصل بونجاح للمساهمة رقم 11 في الموسم، بعد أن سجل تسعة أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين، في وقت سجل فيه الهدف رقم 28 في شباك العربي، خلال 16 مباراة شارك فيها أمامه في مسابقة الدوري القطري.

المساهمون