بولديني يرفض 3 عروض مغرية خلال الفترة الأخيرة... لهذا السبب

28 سبتمبر 2023
يُعتبر محمد بولديني من نجوم فريق ليفانتي (خوسيه ميغيل فيرنانديز/Getty)
+ الخط -

رفض الدولي المغربي، محمد بولديني، مهاجم نادي ليفانتي الإسباني لكرة القدم، ثلاثة عروض مغرية خلال الفترة الأخيرة، وذلك بعد تألقه الكبير بقميص فريقه الحالي، كواحد من بين أبرز المهاجمين في الدوري الإسباني الدرجة الثانية.

 

ووفقاً لمعطيات خاصة حصل عليها "العربي الجديد" من مصدر مقرب للمهاجم المغربي، الخميس، فإن بولديني حصل على 3 عروض مغرية من القيمة المالية، من بينها عرضان من ناديين عربيين، غير أنه رفض مناقشة هذه العروض خلال الوقت الحالي.

 

وأوضح المصدر نفسه أن محمد بولديني قرر مواصلة مشواره مع ليفانتي لسببين رئيسيين، وهما تحقيق الصعود إلى منافسات "الليغا" الذي يعتبره حلماً بالنسبة له، خاصة أن الفريق كان قريباً من تحقيق ذلك الموسم الماضي، ولرغبته في التألق بالملاعب الإسبانية.

وأشار نفس المصدر إلى أن بولديني أكد لمقربيه أنه واثق من قدرته على كتابة اسمه كواحد من بين أبرز الهدافين في الملاعب الإسبانية، مشدداً على رغبته في مواصلة المشوار مع ليفانتي إلى غاية تحقيق أهدافه، ومن بينها الحصول على عرض كبير من أحد أفضل الأندية الأوروبية خلال الفترة المقبلة، وضمان مركزه الأساسي مع المنتخب المغربي.

والجدير بالذكر أن محمد بولديني سبق أن تألق في بطولة الدوري البرتغالي الدرجة الثانية في المواسم الماضية، قبل أن يوقع مع نادي ليفانتي الإسباني، وهو يُعتبر من بين أبرز الهدافين في دوري الدرجة الثانية في إسبانيا.

المساهمون