بوقرة يُبرر قائمة الجزائر ويستذكر لاعبه الراحل بطريقة مميزة

03 يناير 2023
يسعى المدرب مجيد بوقرة لتحقيق اللقب مع منتخب الجزائر (Getty)
+ الخط -

حل مجيد بوقرة، مدرب المنتخب الجزائري الرديف، الاثنين، ضيفاً على القناة المحلية الثانية الناطقة باللغة الفرنسية، ليُبرر خياراته بخصوص القائمة التي أعلن عنها والمعنية بخوض غمار كأس أفريقيا للاعبين المحليين المقرر إقامتها في الجزائر في الفترة الممتدة من 13 يناير/ كانون الثاني إلى 4 فبراير/ شباط المقبلين.

وقال مجيد بوقرة في تصريحاته: "دخلنا في التحضير لهذه البطولة منذ مدة عبر عدة معسكرات وقائمة موسعة لأسماء نعتمد عليها من حين لآخر، لكن للأسف هناك لاعبون يستحقون المشاركة معانا لكن لا أستطيع دعوة الجميع".

وتابع المدافع الدولي السابق حديثه قائلاً "لدينا حوالي 28 لاعباً قادرون على أن يكونوا ضمن القائمة المعنية بالمنافسة، لكن هناك تخطيطاً خاصاً نقوم به رفقة الجهاز الفني وهو اختيار نوعية من الخصائص بالنظر لاختلاف المباريات".

ولم ينسَ بوقرة خلال هذا الظهور الإعلامي لاعبه ونجم اتحاد العاصمة الراحل بلال بن حمودة، الذي توفيّ العام الماضي بعد حادث مرور مروع تعرض له خلال عودته إلى بيته قادماً من أحد معسكرات المنتخب الجزائري الرديف.

وعند إعلانه القائمة مباشرة على القناة التلفزيونية، ذكر مجيد بوقرة اسم بلال بن حمودة كآخر اسم، قائلاً "بلال بن حمودة رحمة الله عليه سيبقى في ذاكرتنا دائماً واسمه ما زال ضمن مجموعتنا".

المساهمون