بوقرة يوجه طلباً للجماهير الجزائرية قبل قمة افتتاح "شان"

12 يناير 2023
مجيد بوقرة مدرب المنتخب الجزائري الرديف (مايك ريغان/Getty)
+ الخط -

خرج مدرب المنتخب الجزائري الرديف مجيد بوقرة، الخميس، بمؤتمر صحافي للحديث عن المواجهة الافتتاحية لبطولة كأس أفريقيا للاعبين المحليين (شان)، ضد المنتخب الليبي، التي ستجري الجمعة بملعب نيلسون مانديلا في العاصمة الجزائر.

وشدد مجيد بوقرة في تصريحاته على أهمية هذه المباراة الافتتاحية وضرورة الفوز بنقاطها، حيث قال: "سندخل جميع المباريات كأنها نهائيات لتشريف الكرة الجزائرية، والبداية من اللقاء الافتتاحي ضد منتخب ليبيا الذي سيكون صعبا بلا شك، لكن نقاطه تبقى مهمة جداً لنا".

وطالب المدافع الدولي السابق في تصريحاته الجماهير بعدم الضغط أكثر على لاعبيه، بقوله: "أتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير في ملعب نيلسون مانديلا، هذا عامل مهم يجب أن نستفيد منه في هذه المباراة. ربما قد يكون ضغط كبير علينا في هذه المواعيد لكني واثق أننا سنحسن التصرف معه".

وأردف بوقرة: "يجب أن لا نضغط كثيراً على لاعبي المنتخب المحلي، رغم أنني أعترف أننا نملك لاعبين لديهم مؤهلات كبيرة وثقة عالية في أنفسهم من أجل تحقيق النجاح في هذه الدورة، التي ستكون ناجحة دون شك بالنظر للتحضيرات التي قامت بها الجزائر".

يذكر أن مجموعة المنتخب الجزائري الأولى وإلى جانب المنتخب الليبي، تضم أيضاً منتخبي إثيوبيا وموزمبيق، حيث يعمل "الخضر" على تصدرها وتجاوز باقي الأدوار بنجاح إلى غاية المباراة النهائية التي ستلعب يوم 4 فبراير/ شباط المقبل في ملعب نيلسون مانديلا.

المساهمون