بوفون يكشف عن تجربته الأفضل في عالم كرة القدم

01 نوفمبر 2022
بوفون عاد إلى حراسة مرمى بارما الإيطالي (ماوريتسيو لاغانا/Getty)
+ الخط -

يتذكر الحارس الإيطالي جيانلويجي بوفون، باعتزاز، التجربة التي خاضها مع فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن لعب سابقاً مع فريق يوفنتوس، لسنوات طويلة.

وفي مقابلة مع وكالة "فرانس برس"، الاثنين، أكد عملاق الحراسة الإيطالية أن التجربة التي قضاها في العاصمة الفرنسية "كانت من أفضل تجارب حياته الرياضية".

وأضاف صاحب الـ44 سنة، الذي لم يعتزل مشواره في عالم كرة القدم، بعد العودة إلى فريقه السابق بارما الإيطالي، في مقابلته: "يوفنتوس لا يمر بوقت جيد. في الدوري لم ينجح، وكان الإقصاء من دوري أبطال أوروبا بمثابة ضربة قاسية يصعب تفسيرها".

وقبل مواجهة يوفنتوس وباريس سان جيرمان في دوري الأبطال المقرر مساء الأربعاء، يبدو الفريق الباريسي في وضع مختلف جذرياً، لكونه لم يخسر منذ تولي كريستوف غاليتييه مهمة تدريبه. وفي هذا الأمر، قال بوفون: "لا أحد يستطيع أن يقول إنه موسم فوز سان جيرمان بدوري الأبطال. النجاح يعتمد على التفاصيل الصغيرة. لكن بلا شك هو أحد المرشحين".

وعلى الرغم من أنه سعيد بتألق دوناروما مع "الباريسي"، لكنه يأسف أيضاً للدور الثانوي للكوستاريكي، كيلور نافاس، وعن هذا ختم حديثه بالقول: "لا بد أنه يعاني. أشعر بالحزن الشديد لرؤيته على مقاعد البدلاء بشكل دائم".

المساهمون