بوفال يوجه نصيحة لـ"أشبال الأطلس" قبل كأس العالم

08 يونيو 2023
بوفال بالأحمر أحد نجوم منتخب المغرب (نوشاد تيكاييل/Getty)
+ الخط -

يُعتبر سفيان بوفال، نجم فريق الريان القطري، واحداً من أبرز لاعبي المنتخب المغربي الذين يسعى عدد من المواهب الشابة للسير على خطاه والتألق مثله داخل منتخب "أسود الأطلس". وعليه، لا يتردد صاحب الـ29 سنة في تقديم نصائحه إلى العناصر صغيرة السن، التي اختارت احتراف كرة القدم، من أجل تطوير مؤهلاتها الفنية والبدنية.

وحصل "العربي الجديد"، الخميس، على معلومات من مقرّب من اللاعب سفيان بوفال، أكد من خلالها أنه زار أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، الأربعاء، والتقى نجوم المنتخب المغربي تحت 17 سنة، الذين شاركوا أخيراً في بطولة كأس أمم أفريقيا في الجزائر، ونافسوا بقوة على لقب "الكان" قبل أن يخسروا في المباراة النهائية أمام السنغال بهدفين لهدف.

وحرص بوفال على التنويه بلاعبي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم، في الوقت الذي نصحهم بمواصلة العمل والاجتهاد في التدريبات من أجل مواصلة لفت الأنظار في منافسة بطولة كأس العالم لكرة القدم المقبلة.

وفي هذا الإطار، قال سفيان بوفال: "يجب عليكم أن تعرفوا أنكم في بداية المشوار، العمل بجدية والاجتهاد في التدريبات هو السبيل الوحيد الذي يجعلكم قادرين على صناعة اسمكم. صحيح أنكم خضتم نهائي كأس أفريقيا تحت 17 سنة ، لكن المرحلة المقبلة ستكون أصعب في كأس العالم".

ولم يترك سفيان بوفال فرصة لقائه لاعبي أكاديمية محمد السادس لكرة القدم دون أن ينوه بقائد منتخب المغرب، عبد الحميد أيت بودلال، الذي نصحه بالثقة بنفسه أكثر من أجل تحقيق حلم الاحتراف في أحد الدوريات الأوروبية الكبرى مستقبلاً.

المساهمون