بوفال يرفع التحدي مع الريان وهذه كواليس الصفقة

01 فبراير 2023
بوفال كان من نجوم فريق أنجيه الفرنسي (تيم كلايتون/Getty)
+ الخط -

قدم نادي الريان القطري لكرة القدم، اليوم الأربعاء، لاعبه المغربي سفيان بوفال، أحد نجوم "أسود الأطلس" في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم قطر 2022، حيث لفت انتباه العديد من الأندية قبل أن يظفر الريان بتوقيعه.

وكان "العربي الجديد" قد انفرد بخبر اقتراب بوفال من الريان القطري في شهر سبتمبر/أيلول من السنة الماضية، حيث انطلقت المفاوضات آنذاك ولم يُكتب لها الحسم، لتتواصل خلال "المونديال" الأخير ويتم حسمها في "الميركاتو" الشتوي الحالي، كما أعلن نادي الريان القطري.

وقال سفيان بوفال، اللاعب الدولي المغربي، الأربعاء لموقع النادي، إنه سعيد بخوض تجربة جديدة في مساره الاحترافي مع نادي الريان القطري، مشيراً إلى أن ظروف انتقاله إلى الفريق احتاجت إلى كثير من الوقت، لكن في النهاية "سعيد وفخور" باللعب للنادي القطري.

ويُعتبر سفيان بوفال من أبرز اللاعبين داخل المنتخب المغربي، كما أن الجماهير المغربية تعقد عليه آمالاً كبيرة، علماً أنه سبق أن دفع عن عدد من الأندية الأوروبية، أبرزها فريقه السابق أنجيه الفرنسي وليل ساوثهامبتون الإنكليزي، إضافة إلى سيلتا فيغو الإسباني.

وشارك بوفال مع المنتخب المغربي في نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2022 في الكاميرون، وأيضا نهائيات كأس العالم قطر 2022، وكان من أبرز لاعبي النخبة المغربية، وساهم في بلوغ أسود الأطلس الدور نصف النهائي للمونديال.

المساهمون