بوفال يرد على داري في يوم التألق المغربي بالدوري الفرنسي

21 اغسطس 2022
داري وبوفال تألقا في لقاء بريست وانجيه (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

افتتح المدافع المغربي، أشرف داري، الأحد، عداد أهدافه في الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعد أن سجل هدفاً في لقاء فريقه بريست ضد أنجيه، ضمن منافسات الأسبوع الثالث من "الليغ 1"، ليساهم في انتصار فريقه بنتيجة 3ـ1.

وتابع نجم الوداد سابقاً ركنية أحسن تنفيذها الجزائري، يوسف بلايلي، ليصعد فوق الجميع ويحرز الهدف الأول في اللقاء والأول في رصيده، وكان فرحاً بهذا الإنجاز الأول في مسيرته الاحترافية في فرنسا، ما ساعد فريقه على حصد الانتصار الأول هذا الموسم.

وأشاد معلق قنوات "برايم فيديو" الفرنسية، بقدرات اللاعب المغربي، واعتبر أن إصرار النادي على التعاقد معه، كان قراراً سليماً بما أنه أظهر منذ مباراته السابقة أن لديه قدرات تساعده على فرض نفسه، وستمكّنه من فرض نفسه بقوة في الدوري الفرنسي.

وجاء رد فريق أنجيه، عبر نجمه المغربي سفيان بوفال، الذي دخل في منتصف الشوط الثاني، واحتاج إلى قرابة 10 دقائق من أجل تسجيل هدفه الأول هذا الموسم، ليعيد الأمل لفريقه من أجل الحصول على نقطة من هذه المواجهة ولكن الفارق كان مهماً، وقد كان قريباً من خطف هدف ثان.

وكان الجزائري يوسف بلايلي، أحد نجوم المباراة المهمة، بعد أن صنع هدفين لفريق بريست، واستبدله المدرب في نهاية اللقاء، من أجل الدفاع عن فرص الفريق في الفوز، بعد اختياره توجهاً دفاعياً.

المساهمون