بوفال وفاليري مصابان ومصادر فرنسية تقدّم معطيات إضافية

01 نوفمبر 2022
فاليري يحلم بالمشاركة في المونديال (طناني بدر الدين/Getty)
+ الخط -

غاب المغربي سفيان بوفال، والتونسي يان فاليري، عن تدريبات فريقهما أنجييه الفرنسي، الثلاثاء، وذلك في أول حصة تدريبية يجريها الفريق، تحسباً لمباراته القادمة مع ليل في الدوري الفرنسي لكرة القدم.

وذكر موقع صحيفة "ويست فرانس" الفرنسية، الثلاثاء، أن سفيان بوفال يُعاني من إصابة عضلية فرضت عليه عدم التدرب، وخضع لبرنامج تأهيلي خاص، غير أن مشاركته في مواجهة ليل شبه مؤكدة حسب مصادر الموقع.

أمّا المدافع التونسي، يان فاليري، الذي أصيب يوم الأحد الماضي ضد موناكو بكسر في أنفه، فسينضم إلى تدريبات فريقه قريباً، وحسب المصدر نفسه، فإن وضعه الصحي لا يدعو للخوف، وبالتالي يمكن مشاهدته مع فريقه مجدداً في نهاية الأسبوع.

ويعتبر بوفال من نجوم فريق أنجييه، وتألق منذ الموسم الماضي، كذلك فإنّه من بين العناصر المميزة في صفوف منتخب "أسود الأطلس"، وقد تعرض الموسم الماضي لإصابة كادت أن تبعده عن المونديال.

أما فاليري، فقد انضم إلى أنجييه في نهاية الميركاتو الصيفي، وقد ظهر للمرة الأولى مع المنتخب التونسي في اللقاء الودي ضد منتخب البرازيل، ويفترض أن يكون من بين القائمة التي سيختارها المدرب جلال القادري للمشاركة في نهائيات كأس العالم في قطر.

المساهمون