بوغبا ونهاية كابوس الإصابات: ضمّه يوفنتوس في الصيف فهل تحضر بصمته في الشتاء؟

10 يناير 2023
عودة بوغبا للملاعب أصبحت وشيكة (دانيال بادولاتو/Getty)
+ الخط -

شارك الفرنسي، بول بوغبا، في تدريبات فريق يوفنتوس الإيطالي، ليُنهي فترة ابتعاده عن التحضيرات الجماعية، منذ الصيف الماضي عندما أصيب خلال الجولة الأميركية للفريق.

وأكد صحيفة "توتوسبورت" الإيطالية، الثلاثاء، أن الفرنسي تلقى الضوء الأخضر من الجهاز الطبي لـ"البيانكونيري" ليشارك في التحضيرات بشكل طبيعي، بعد أن خضع إلى برنامج خاص طوال الأسابيع الماضية بهدف إعداده لخوض المباريات.

ويُمثل شفاء بوغبا، بمثابة الصفقة الهامة للمدرب ماسيمو أليغري، الذي لم يستفد من نجمه الفرنسي طوال الأشهر الماضية، ولكنه الآن يبدو قادراً على مساعدة الفريق في الدوري الإيطالي أو "اليوروباليغ" وتوفير المزيد من الحلول.

وكان بوغبا قد أثار أزمة في يوفنتوس، بعد أن رفض في البداية الخضوع إلى تدخل جراحي، خوفاً من الغياب عن نهائيات كأس العالم، قبل أن يُصاب مجدداً ويغيب عن منتخب بلاده في مونديال قطر، وقد حضر النهائي لدعم اللاعبين.

كما أن تأخر عودة بوغبا إلى تورينو، بعد عطلة الاحتفال بأعياد الميلاد، جعلت جماهير يوفنتوس تُعبّر عن غضبها بسبب تصرفاته، لا سيما وأن الفريق محروم من خدماته، وطالبته بالعودة إلى العمل حتى يكون قادراً على مساعدة الفريق في مختلف المسابقات.

المساهمون