بوغبا مهدد بالغياب عن كأس العالم: سباق مع الزمن بسبب أزمة الركبة

06 سبتمبر 2022
بوغبا قد يغيب عن فرنسا (إيان كينغتون/Getty)
+ الخط -

سيخضع لاعب الوسط الفرنسي، بول بوغبا، إلى تدخل جراحي على ركبته، التي أصيب خلال فترة التحضيرات الصيفية التي قام بها فريقه يوفنتوس الإيطالي في الولايات المتحدة الأميركية.

وكشفت قناة "سكاي سبورتس 24" الإيطالية، الإثنين، أن اللاعب الفرنسي، قرّر الخضوع إلى تدخل جراحي، رغم أنه كان قد رفض هذه الفكرة في البداية، عندما أصيب في الولايات المتحدة، وذلك بعد استشارة جراحين في فرنسا.

وكان النجم الفرنسي، قد عاد الإثنين إلى التدريبات بعد راحة مطولة، بما أنه لم يشارك مع فريقه في أي لقاء رسمي، وكان مخططاً أن يعود إلى الملاعب بداية الشهر القادم، ولكن التدريب الأول كشف أنه ما زال يعاني.

وأكد موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، أن مشاركة بوغبا في نهائيات كأس العالم في قطر أصبحت مهددة بشكل فعلي، وأن اللاعب قد يترك مكانه في كتيبة المنتخب الفرنسي، بطل العالم 2018 بسبب هذه الإصابة.

وقد أشارت صحيفة "غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، إلى أن الفرنسي سيحتاج إلى راحة قد تمتد بين 40 و60 يوماً وبالتالي فإن حضوره في النهائيات أصبح مستبعداً للغاية.

ويعتبر مبابي من أهم لاعبي منتخب فرنسا، والمدرب ديديه ديشان يثق فيه كثيراً، ولهذا فإن غيابه سيترك فراغاً كبيراً ولكنّه أمر يخدم المنتخب التونسي الذي سيواجه فرنسا في النهائيات.

المساهمون