بوروسيا دورتموند يستهدف نجم المغرب لتعويض بيلينغهام

10 ابريل 2023
بيلينغهام محطّ أنظار ريال مدريد وسان جيرمان (يواخيم بيوالتيز/Getty)
+ الخط -

يخطط نادي بوروسيا دورتموند الألماني لدخول سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بقوة، لتدعيم صفوفه وتعويض رحيل النجم الإنكليزي المرتقب، جود بيلينغهام، في ظلّ اهتمام العديد من الأندية الأوروبية الكبيرة بخدماته، خلال الفترة المقبلة، وفي مقدمتها ريال مدريد الإسباني، وباريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة إلى فرق ليفربول ومانشستر سيتي وتشلسي ومانشستر يونايتد الإنكليزية.

ووفقاً لصحيفة "ذا صن" البريطانية، الأحد، فإن إدارة نادي بوروسيا دورتموند تراقب نجم منتخب المغرب الشاب ونادي بيرنلي الإنكليزي، أنس الزروري، قبل الدخول في مفاوضات حاسمة من أجل التعاقد معه الصيف المقبل، ليحل محل بيلينغهام.

وأضافت الصحيفة أن النادي الألماني أرسل الكشافين إلى إنكلترا لمتابعة الزروري، الذي نجح في تحقيق الصعود رفقة ناديه ومدربه البلجيكي، فينسنت كومباني، إلى دوري الأضواء، قبل أسابيع من نهاية بطولة "التشامبيونشيب".

وأفادت "ذا صن" بأن نادي بوروسيا دورتموند سيجد منافسة من عدة أندية ترغب في ضم اللاعب البالغ من العمر 22 عاماً، وأبرزهم فريقا موناكو وأولمبيك مرسيليا الفرنسيان، بالإضافة إلى نادي ستاندارد لييج البلجيكي، ولكن بإمكان النادي الألماني حسم الصفقة والاستفادة من أموال انتقال بيلينغهام المنتظر.

وكان الزروري قد انتقل إلى صفوف نادي بيرنلي الصيف الماضي قادماً من فريق شارلوروا البلجيكي، بعقد يمتد لأربع سنوات، ليخطف الأضواء خلال هذه الفترة القصيرة، بعدما سجل 12 هدفاً وساهم بتقديم 5 تمريرات حاسمة.

والجدير بالذكر أن الزروري انضم إلى تشكيلة منتخب "أسود الأطلس" التي شاركت في نهائيات كأس العالم 2022، في اللحظات الأخيرة، بعد إصابة لاعب أولمبيك مرسيليا، أمين حاريث، ليلعب كبديل في المباراة الترتيبية التي انهزمت فيها كتيبة المدرب وليد الركراكي، ضد منتخب كرواتيا بنتيجة (2-1).

المساهمون