بن يطو يُبدع بثنائية ويقود الوكرة لهزيمة الريان في الدوري القطري

29 سبتمبر 2023
احتفل لاعبو الوكرة بهدف محمد بن يطو في شباك الريان (مؤسسة دوري نجوم قطر)
+ الخط -

خطف النجم الجزائري محمد بن يطو، قائد نادي الوكرة، الأنظار بقوة، بعدما ساهم في تحقيق فوز صعب للغاية على ضيفه الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المواجهة التي جمعت بينهما، الجمعة، على استاد الجنوب، ضمن منافسات الأسبوع الخامس من دوري نجوم قطر لكرة القدم.

ورغم تقدم نادي الريان بهدف عبر نجمه المغربي أشرف بن شرقي في الدقيقة السابعة، لكن الجزائري محمد بن يطو (33 عاماً) لعب دور البطولة في المواجهة، بعدما ساهم بتسجيل هدف التعادل لفريق الوكرة في الدقيقة الـ16، بفضل الموهبة أيوب عسال.

وأبى محمد بن يطو الخروج من الشوط الأول دون أن يضع بصمته، بعدما تمكن من تسجيل الهدف الثاني لصالح الوكرة، نتيجة الكرة الرأسية التي وضعها في شباك حارس الريان، الذي لم يستطع التصدي لها.

وعاد محمد بن يطو إلى التفوق على مدافعي الريان، بعدما استغل غياب الرقابة المفروضة عليه، ونجح بتسجيل الهدف الثالث لصالح الوكرة، عبر رأسية متقنة سكنت شباك حارس "الرهيب" في الدقيقة الـ53 من عمر الشوط الثاني.

وأصبح للنجم الجزائري، محمد بن يطو، قائد نادي الوكرة، 4 أهداف في دوري نجوم قطر، ما يجعله أحد المنافسين على جائزة هدّاف المسابقة المحلية، بالإضافة إلى قيامه بإهداء 3 نقاط مهمة للغاية لفريقه في رحلته بالموسم الحالي.

وبفضل تألق النجم الجزائري محمد بن يطو تمكن نادي الوكرة من إلحاق الهزيمة الأولى في الموسم الحالي لفريق الريان، الذي توقف رصيده عند النقطة الـ12 بالمركز الثاني في جدول ترتيب دوري نجوم قطر، فيما رفع الوكرة رصيده إلى 11 نقطة بالمرتبة الثالثة.

المساهمون